اعلان
اعلان

تسليم عقود تقنين أراض أملاك الدولة للمستفيدين بمدينة دسوق (صور)

تسليم عقود تقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين بمدينة دسوق
تسليم عقود تقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين بمدينة دسوق

سلم المحاسب السيد عبدالستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، عقود تقنين أراض أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين واضعي اليد على أملاك الدولة، مع استكمال كافة الإجراءات الخاصة بالتقنين وموافقة الجهات المعنية طبقا للقانون.

جاء ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بسرعة الانتهاء من عقود تقنين أراض أملاك الدولة لتسليمها للمستفيدين من المواطنين واضعي اليد على أملاك الدولة، واستكمال جميع الإجراءات الخاصة بالتقنين، وموافقة الجهات المعنية طبقا للقانون، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في هذا الشأن.

وأضاف رئيس مركز ومدينة دسوق، أن إجمالي العقود التى تم تسلميها حتى الان بلغ عددها 96 عقد تقنين أملاك دولة، والتي تعد إنجاز بتضافر جهود كل الجهات التنفيذية في إتمام عمليات وإجراءات التقنين. لتحقيق الصالح العام لأننا في صف المواطن قبل كل شيء، ومراعاة ظروف المواطنين الجادين في موضوع التقنين لتحقيق العدل والسلام الاجتماعي، بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية بملف الأراضي، وإنهاء كافة المعوقات التي تظهر خلال العمل مع ضرورة التأكيد على عدم صدور عقود تقنين دون وجود إحداثيات واضحة واستيفاء كافة الشروط القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً