اعلان

المئات يشيعون جنازة طالب كفر الشيخ ضحية «التختة الأولى» (صور)

المئات يشيعون جنازة طالب كفر الشيخ ضحية التختة الأولى
المئات يشيعون جنازة طالب كفر الشيخ ضحية التختة الأولى

شيع المئات من أهالى قرية الصعايدة التابعة لـمدينة كفر الشيخ بـمحافظة كفر الشيخ مساء اليوم جثمان الطالب عيد محمد، الطالب بالصف الثاني الإعدادي، والذى توفى اليوم بـمستشفى كفر الشيخ العام.

وشيع الأهالي الجثمان وسط حالة من الحزن الشديد والبكاء، حزنا على الطالب الذي رحل عن عالمنا عصر اليوم، وذلك بعد دخوله المستشفى في حالة غيبوبة وتوقف للقلب، ليتم عمل انعاش رئوي للقلب ووضعه بالعناية المركزة على أجهزة التنفس الصناعى، وذلك بعد أن قام 3 من زملائه بالاعتداء عليه بداية يوم الأحد الماضى لمنعه من الجلوس على المقعد الأول بالفصل، ليصاب الطالب بحالة إغماء وفقدان للوعى، لوينقل على إثرها للمستشفى.

وكان مدير مستشفى كفر الشيخ العام قال في تصريح سابق' أهل مصر' أن الطالب وصل للمستشفى يوم الأحد الماضي، في حالة غيبوبة كاملة وكان قلبه متوقفا، وتم عمل إنعاش قلب رئوى له، ثم تم وضعه على جهاز التنفس بـالعناية المركزة.

وكان اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، تلقيا إخطارا من مأمور قسم شرطة أول كفر الشيخ، يفيد بتعدي ثلاث من الطلاب علي أحد الطلاب وذلك لمنعه من الجلوس بالمقعد الأول داخل الفصل.

وانتقلت عدد من القيادات الأمنية إلي المدرسة والمستشفي، حيث تبين إصابة طالب يدعي ' ع . م . خ . ش'، بحالة إغماء وفقدان للوعي بشكل مؤقت بعد تعدي الطلاب عليه.

وتم تحديد الطلاب الثلاثة وهم ، ' م. ع . أ'، و ' م . ع . ع ' ، و ' م . م . ع . أ'، وتم القبض عليهم، وتحرر عن الواقعة محضر برقم 3583 إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وكان الدكتور محمد عبدالله ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، حالة الطالب عيد محمد حلمي شحاتة بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة زراعة ميت علوان ، والذي تعرض للتعدي من قبل زملائه نتيجة المشاجرة علي المقعد الأول داخل مجمع مدارس زراعة ميت علوان، حيث قامت قوات الأمن بالقبض علي الطلاب الثلاث وجاري عرضهم علي النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي