اعلان

لامس جسدها.. القصة الكاملة لواقعة اتهام "فراش" بهتك عرض تلميذة في الإسكندرية

المدرسة محل الواقعة
المدرسة محل الواقعة

على مدار الساعات الماضية سادت حالة من الغضب العارم بين سائل التواصل الاجتماعي في محافظة الإسكندرية، بعد حادثة تحرش تعرضت لها طالبة في الصف السادس بمدرسة زيد بن حارثة التابعة لإدارة العجمي التعليمية غرب محافظة الاسكندرية، علي يد فراش مسن بالمدرسة يبلغ من العمر 59 عاما، والتي أمرت نيابة الدخيلة بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

فراش بمدرسة يستدرج طالبة للتحرش بها

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغًا من مدير مدرسة زيد بن حارثة الابتدائية، التابعة لإدارة العجمي التعليمية، يفيد وجود واقعة اعتداء عامل على طالبة داخل المدرسة، وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة إلى موقع البلاغ.

تبين من فحص رجال المباحث، اتهام طالبة بـالصف السادس الابتدائي، 11 عاما، المدعو 'ع.خ.م.ع' 59 عامًا، ويعمل عاملا بالمدرسة المشار إليها بالبلاغ، بالاعتداء عليها وملامسة جسدها، ووفقا لأقوال الطفلة بالمحضر، استدرج العامل المذكور الطالبة إلى مقصف المدرسة الكانتين محاولًا تجريدها من ملابسها وملامسة أجزاء من جسدها واحتضانها، وعلى الفور قام ولدها بتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

من جانبها نفت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات الإسكندرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حول ما تم ذكر عن اعتداء عامل على طالبة في مدرسة زيد بن حارثة التابعة لإدارة العجمي التعليمية غرب الإسكندرية، مؤكدة أن ما نُشر لا أساس له من الصحة، وغير أخلاقي، وأن كل ما حدث هو محاولة تحرش غير مكتملة، وتم إلقاء القبض على العامل في يومها وإحالته إلى جهات التحقيق والنيابة العامة.

وأصدرت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية مذكرة حول الواقعة، وتم رفعها إلى وزارة التربية والتعليم من أجل إيقاف المتهم عن العمل لحين انتهاء التحقيقات أمام نيابة الدخيلة .

صورة أرشيفية

وأشار البيان إلى أن الإدارة التعليمية تواصلت سريعا مع المديرية وتم إحالته إلى التحقيق والقبض عليه سريعاً، لافتة إلى أن المسألة تم التعامل معها بحساسية، وتم القبض على المتهم وإحالته للتحقيق وتهدئة الأمور داخل المدرسة خاصة وأنها في منطقة شعبية حفاظًا على الطالبة الصغيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل