اعلان

السجن 10 سنوات لنقاش لحيازته 50 طربة حشيش بالإسكندرية

صورة لمخدر الحشيش
صورة لمخدر الحشيش

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عوض محمد خليفة رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار محمد جمال شاور والمستشار طارق ابراهيم محمد والمستشار سامح سعيد سمك وسكرتير الجنايات محمد صالح بالسجن 10 سنوات للمتهم ' أ.ال.أ' لاتهامه بالاتجار في المخدرات.

السجن لنقاش لحيازته 50 طربة حشيش

بناية الواقعة في القضية رقم 2496 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة العامرية ثان ، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط مكافحة المخدرات ،بضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش بدائرة القسم .

كشفت تحريات ضباط مكافحة المخدرات قيام المتهم ' أ.ال.أ' نقاش بمزاولة نشاطا إجراميا في الاتجار بالمواد المخدرة فتم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليه ، وعقب تنفيذ القرار وتواجد المتهم تم إعداد كمين القبض عليه وأثناء تواجده بأحد شوارع دائرة القسم ،تمكنت القوة من الإمساك به وبحوزته حافظة بلاستيكية وفضها وجد بداخلها عدد 49 طربة لمخدر الحشيش وبتفتيش المتهم وجد في ملابسه طربة لذات المخدر ومبلغ وهاتف.

وبمواجهته أقر بحيازة المخدرات للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائه، وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة