اعلان

رئيس جامعة كفر الشيخ يرحب بالطلاب الجدد ويدعوهم للمشاركة في الأنشطة (صور)

رئيس كفر الشيخ يؤكد على وعي طلاب الجامعة بعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة
رئيس كفر الشيخ يؤكد على وعي طلاب الجامعة بعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة

شهد الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ اليوم الأربعاء، حفل استقبال الطلاب الجدد الذى نظمته كليتا التربية والحاسبات والمعلومات، للتعريف بالجامعة وكلياتها وبرامجها والأنشطة الطلابية المختلفة.

وفى كلمته وسط الطلاب الحضور القدامى والجدد، قدم دسوقى التهنئة للطلاب بالعام الجامعي الجديد، متمنيًا لهم النجاح والتوفيق، وهنأهم باختيارهم كليتي التربية والحاسبات والمعلومات.

ووجه رئيس الجامعة للطلاب عددا من النصائح، إضافة إلى شرح الخدمات التي يمكن للطلاب الاستفادة منها، مؤكدا على ضرورة الوعي بعدم الانسياق خلف الشائعات.

ودعا إلى المشاركة الفعالة والإيجابية في الأنشطة الطلابية المتنوعة ثقافية وفكرية ورياضية واجتماعية وفنية، والتي تساهم بشكل كبير في بناء شخصية قيادية مميزة ورصينة سوية ومتزنة تمكنهم من التعامل بعد تخرجهم مع الحياة العملية وتجعلهم قادرين على التقدم والتطور والنجاح.

من جانبه رحب الدكتور ياسر الجندي عميد كلية التربية، والدكتور أسامة أبو سعدة عميد كلية الحاسبات والمعلومات، بالطلاب، داعين للاستمرار في التفوق والالتزام بنظام الدراسة الذي يؤهلهم فكريًا وعلميًا وثقافيًا للمشاركة في بناء الوطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً