اعلان

من «دبلوم التجارة» إلى بطولة العالم في «الكيك بوكسينج».. ابنة المنيا تحقق إنجازًا عالميًا (فيديو وصور)

داليا حمدي بطلة العالم في الكيك بوكسينج
داليا حمدي بطلة العالم في الكيك بوكسينج

بتحدي وموهبة ممزوجة بدعم أسري نجحت ابنة قرية 'نزلة الفلاحين' التابعة لمركز المنيا بمحافظة المنيا في الحصول على المركز الأول في بطولة العالم للأندية في لعبة الكيك بوكسينج.

من الدبلوم الفني إلي العالمية في الكيك بوكسينج

'داليا حمدي' فتاة تبلغ من العمر 21 عاما، حاصلة علي دبلوم فني تجاري، ورغم حصولها على هذا المؤهل المتوسط، لكنها عزمت على الاستمرار في تعليم أشياء جديدة، حتى بدأت تتجه إلى لمجال الرياضي ونجحت في تحقيق الميدالية الذهبية في بطولة العالم للكيك بوكسينج للأندية.

تقول 'داليا حمدي': 'حصلت منذ سنوات على الدبلوم الفني التجاري، لكنني لم أتوقف عن التعلم، لذا وجدت نفسي في الألعاب الرياضية وفي الأخير ومنذ سنوات أتجهت إلي لعبة الكيك بوكسينج'.

واجهنا 26 دولة.. ووالدتي ووالدي وأبناء بلدتي هم من دعموني

وأضافت داليا لـ'أهل مصر': 'أكثر من قاموا بدعمي هم والدي ووالدتي وأبناء بلدتي القرية البسيطة نزلة الفلاحين، ونجحت في الحصول علي الميدالية الذهبية في بطولة العالم للأندية للكيك بوكسينج ،بعد خوض تجربة البطولة التي أقيمت في القاهرة بمشاركة 26 دولة'.

داليا حمدي: حصلت في الجولة الأخيرة علي الميدالية الذهبية في مواجهة الأرجنتين

وأوضحت: 'مواجهتي الأخيرة كانت مع دولة الأرجنتين والحمد لله تفوقت عليها، وتمكنت من الحصول على المركز الأول في البطولة، وحصولي على الميدالية الذهبية، كما أن هناك زملائي أيضا نجحوا في تحقيق المراكز الثاني والثالث والرابع، وحصلوا على الميداليات الفضية والبرونزية'.

بطلة الـكيك بوكسينج: لم نجد أي دعم من وزارة الشباب والرياضة ولم نكرم من قبل محافظ المنيا

وأردفت بطلة العالم: 'لم نجد أي دعم من قبل وزارة الشباب والرياضة ولم نجد أي تشجيع أو تكريم لنا من قبل الدولة ومن قبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا'، مطالبة بضرورة تكريم هؤلاء الأبطال ممن شاركوا في البطولة وتحدوا 26 دولة.

WhatsApp
Telegram