حبس المتهم بقتل زميله طالب كفر الشيخ 4 أيام

حبس المتهم بقتل طالب كفر الشيخ ٤ أيام على ذمة التحقيقات
حبس المتهم بقتل طالب كفر الشيخ ٤ أيام على ذمة التحقيقات

أمرت جهات التحقيق بمحافظة كفر الشيخ، بحبس المتهم بقتل الطالب إبراهيم طارق إبراهيم عطية، 18 عاما، والطالب بالصف الثانى الثانوى عن طريق ذبحه بزجاجة أثناء خروجه من درس خصوصي بأحد شوارع مدينة كفر الشيخ.

ذبحه أثناء خروجه من درس خصوصي

وأدلى المتهم بقتل الطالب باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، حيث اعترف أنه خلال سيره بالشارع، شاهد مشادة بين الضحية وآخر، فحدث بينه وبين الضحية مشادة على خلفية قيامه بفض هذه المشادة، هو وبرفقته اثنين من زملائه، ليستخدم زجاجة مياه غازية بعدها ويقوم بكسرها، قاصدًا ضرب المتهم، وأنه لم يكن يقصد قتله، ما أدى لإصابة المتهم بإصابة أودت بحياته.

و أمرت جهات التحقيق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة تجديد حبسه في الموعد القانوني.

وكانت محافظة كفر الشيخ قد شهدت أمس الإثنين واقعة مقتل طالب عقب خروجه من درس خصوصي، وذلك بالقرب من نابولي، وميدان اللواء أحمد ذكي عابدين بعاصمة المحافظة.

وكان اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، قد تلقيا إخطارًا من مأمور قسم أول كفر الشيخ، يفيد بمصرع طالب علي يد زميل له، وذلك أثناء خروجهما من أحد الدروس الخصوصية فى منطقة دوران ال 47 بمدينة كفر الشيخ.

وانتقلت عدد من القيادات الأمنية لموقع الحادث، وتبين وفاة طالب يدعي إبراهيم طارق إبراهيم عطيه، 18 عام، والطالب بالمرحلة الثانوية، وكان مصاب بجرح قطعي بالرقبة، أسفر عن وفاته في الحال، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وحرر عن ذلك محضر بالواقعة حمل رقم 3964، إداري قسم أول كفر الشيخ، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة، والتي أمرت بتشريح الجثمان بمعرفة انتداب أحد الأطباء الشرعيين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً