اعلان

مدير كفر الشيخ العام يكشف تطورات الحالة الصحية لضحايا واقعة سكب مياه النار

مدير كفر الشيخ العام يكشف تطورات الحالة الصحية لضحايا واقعة سكب مياه النار
مدير كفر الشيخ العام يكشف تطورات الحالة الصحية لضحايا واقعة سكب مياه النار

استقبلت مستشفى كفر الشيخ العام أمس الثلاثاء 4 مصابين من أسرة واحدة مصابين بـ حروق متفرقة، إثر قيام زوج الإبنة بسكب ماء نار على زوجته ووالديها وشقيقتها، لوجود خلافات زوجية مع زوجته.

وقال وائل أبو المجد، مدير مستشفى كفر الشيخ العام في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، إن المصابين الأربعة وهم: هاجر حمدي، حمدى الخشوعي، ندى حمدي، كريمة فرحات، يعانون جميعهم من حروق من الدرجة الثانية والثالثة، وأن الحالات جميعها خطيرة.

وأوضح مدير مستشفى كفر الشيخ العام، أن حالة المصابين جميعها خطيرة، حيث إن الحروق من الدرجة الثالثة تعتبر خطر، وأوضح أن التشوهات جميعها بالوجه، وأن حروق الوجه هي أخطر درجات الحروق.

وكانت أجهزة الأمن بـ محافظة كفر الشيخ، قد تمكنت من ضبط شاب بعد قيامه بسكب مياه نار على زوجته ووالديها وشقيقتها داخل منزلهم القائم بمدينة بلطيم وذلك بعد مرور ساعات قليلة على ارتكابه الواقعة.

وكان اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، قد تلقيا بلاغًا من مأمور مركز شرطة بلطيم يفيد بقيام شاب بسكب مياه نار علي زوجته وشقيقتها ووالديها، وذلك داخل منزلهم بمدينة بلطيم، ولاذ بالفرار بعدها.

وتم على الفور تشكيل فريق بحث جنائي، بمديرية أمن كفر الشيخ، وذلك بالتنسيق مع مباحث بلطيم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم بعد ساعات قليلة من فراره، وقد تبين وجود خلافات زوجية بين الشاب وزوجته، وأنه عقب حدوث مشادة بينهم داخل منزل أهل زوجته، قام المتهم بسكب زجاجة من مياه النار والتى كانت بحوزته، ما أدى لإصابة زوجته ووالديها، وشقيقتها، بإصابات من الدرجات الثلاث الأولي، وتم نقل المصابين الأربعة لمستشفى برج البرلس المركزي، ليتم نقلهم بعدها لمستشفى كفر الشيخ العام لخطورة حالتهم.

وقد تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 25585، إداري قسم شرطة بلطيم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً