اعلان

مفاجأة في انتحار طالبين بفندق الإسكندرية.. استخداموا أكياس بلاستكية

صورة خنق
صورة خنق

كشفت التحقيقات في واقعة انتحار طالبين داخل غرفة فندق بمحطة الرمل بالإسكندرية، عن مفاجأة في واقعة انتحارهم بعد أن قاموا بخنق أنفسهم مستخدمين اكياس بلاستيكية، وقاموا بربطها دون هواء حتي اختنقوا مما ادي إلى وفاتهما.

الطالبين ارتدوا اكياس علي وجهوهم لخنق انفسهم

بناية الواقعة عندما تلقى اللواء محمود ابو عمرة مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة العطارين، بتلقيهم بلاغا من إدارة أحد الفنادق بمنطقة محطة الرمل 'فندق سميراميس' دائرة القسم، يفيد بعثور عمال الفندق المشار إليه على جثتى طالبين داخل غرفة بالفندق.

على الفور انتقل المقدم محمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة العطارين وضباط القسم برفقة سيارة إسعاف الى محل الواقعة وتبين من الفحص وجود جثتى لطالبين داخل الغرفة وتبين ان المتوفيين كلا من 'عمر.ع.ي' 21 سنة مقيم بمنطقة السيوف و 'على. أ.ي' 20 سنة مقيم بمنطقة المندرة احدهما طالب بكلية الطب والآخر بكلية الهندسة.

وبمناظرة الجثتين لم يتبين وجود ثمة إصابات ظاهرة بهما، ولم يتم التعرف على ملابسات واسباب وتوجداهما بالفندق رغم أنهما مقيمان بالإسكندرية.

صورة من محل الواقعة

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثتين لبيان سبب الوفاة، والتحفظ ادوات الخنق وإرسالهما الى الطب الشرعي، والتحفظ على دفاتر النزلاء بالفندق، واستدعاء مسؤولي الفندق والنزلاء بالغرف المجاورة لسؤالهم وسرعة استدعاء أهلية المتوفيين لمعرفة أسباب إقامتهما بالفندق، وسرعة تحريات المباحث، وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر