اعلان

الملياردير الروسي أندريه ميلنيشينكو يغادر مصر بعد جولة سياحية مستقلا أغلى يخت في العالم

صورة أغلي يخت في العالم
صورة أغلي يخت في العالم

غادر الملياردير الروسي أندريه ميلنيشينكو، مصر، بعد قضاء رحلة سياحية بدأت بوصوله إلى ميناء الإسكندرية البحري مستقلا أغلى يخت في العالم حتى مغادرته من ميناء العين السخنة البحري.

الملياردير الروسي يلتقط السيلفي في المنتزه

وعلمت 'أهل مصر' من أحد مصادرها أن الملياردير الروسي أندريه ميلنيشينكو، فور وصوله إلى محافظة الإسكندرية قام بجولة سياحية داخل منطقة المنتزه وأعجب بالمباني التاريخية والتراثية وموقع منطقة حدائق المنتزه وقام بالتقاط عدد من الصور الشخصية بهاتفه الخاص داخل المنتزه وزار منطقة كوم الشقافة والمتحف القومي وقلعة قايتباي ومكتبة الإسكندرية ومتحف المجوهرات.

واضاف المصدر أن ميلنيشينكو، توجه بعد ذلك إلى القاهرة وقام بزيارة المتحف المصري ومنطقة الأهرامات ومتحف الحضارة والمتحف القبطي وخان الخليلي ، ثم تجول بفلوكة في مرسي فرعون النيل وغادر إلى ميناء العين السخنه لاستقلاله اليخت والعودة.

كان ميناء الإسكندرية البحري قد استقبل يوم 27 أكتوبر الماضي، اليخت sailing yacht والذي يصنف كأغلى يخت في العالم، ومملوك لملياردير الروسي أندريه ميلنيشينكو، قبل مغادرته من ميناء العين السخنة.

الملياردير الروسي

ويعتبر اليخت الأغلى بين اليخوت الشراعية في العالم ويصل سعره لـ 463 مليون دولار، ويبلغ ارتفاعه 330 قدما، وطوله 470 قدما، ويتكون من 8 طوابق، ومصمم ليحمل 20 فردا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لجنة الحكام تدرس إيقاف محمود البنا لمدة شهر بسبب مباراة الزمالك والمصري (خاص)