اعلان

اليوم.. محاكمة عاطل انتحل صفة ضباط لسرقه طالبين في الإسكندرية

صورة حبس
صورة حبس

تنظر اليوم السبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار إسماعيل عطية إسماعيل رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار أشرف محمد الجميل والمستشار عبد الكريم فخري أبو النصر، وسكرتير الجنايات سعد أحمد، محاكم عاطل لاتهامه بسرقة طالبان بعد انتحال صفة ضابط شرطة .

بداية الواقعة في القضية رقم 19691 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة سيدي جابر عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة سيدي جابر ببلاغ من طالبان يفيد بقيام المتهم بسرقتها بدائرة القسم .

لاخافتهم هل لكم نشاط سياسي أو بيتعاطوا

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة سيدي جابر أنه حال سير كل من ' ي.ع.م'طالب و ' م.ه.م' طالب أثناء نزولهم نفق كامب شيزار طريق الكورنيش فوجئوا بالمتهم ' ب.إ.ح' عاطل انتحل صفة ضابط واستخرج بطاقة ووضع يده على سلاح في جنبه وقام بتفتيشها واستولى منهم على هاتفين محمولين وحافظات النقود خاصتهم .

وتبين أنه ردد عليهم عبارات هل لكم نشاطا سياسي أو بتتعاطى حاجة وطلب منهم الذهاب إلى أحد الكافيهات بالكورنيش لإحضار جهاز الكشف على المسجلين من أحد الضباط هناك وأبلغهم أنه موجود في نقطة المرور بالكورنيش وعند عودتهم بعد السؤال على الشخص الذي قام بابلاغهم به لم يجدوه وتبين لهم قيامه بسرقتهم وفر هاربا .

و بتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه وتبين غير ناري وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية لمحاكمته .

WhatsApp
Telegram