اعلان

بعد غياب أسبوع.. العثور على الطفلين المختفيين في ظروف غامضة بالشرقية

الطفلين رفقة المواطن الذي عثر عليهما
الطفلين رفقة المواطن الذي عثر عليهما

عثرت أسرة طفلي الشرقية المختفيين في ظروف غامضة عليهما وسط فرحة عارمة وتم استلامهما من المواطن الذي عثر عليهما في مدينة الإسكندرية.

وقال المواطن المقيم بمحافظة بسموحة بالإسكندرية ويدعى محمد بدر ويعمل بإدارة شرق التعليمية بالإسكندرية، إنه عثر على الطفلين الشقيقين المدعوان 'علا ومحمد'، إنه عثر عليهما يوم الجمعة الماضي لافتا إلى أنه لم يتعرف على هويتهما إلا بعد بحث مضني، وساعده على ذلك منشور عبر السوشيال ميديا يشير إلى اختفائهم، مؤكدا على أنه تواصل مع الأهل فور علمه بصلتهم بالأطفال.

وتوجه والد الطفلين المدعو مصطفى سعد ويعمل حداد مسلح يقيم بنطاق مدينة بلبيس بعد مهاتفة الشخص الذي عثر على الأطفال وذلك لتسلمهم برفقة رجال المباحث من قطاع جنوب أمن الشرقية.

وكانت أسرة شرقاوية تقيم بمركز بلبيس قد أبلغت الجهات الأمنية بمحافظة الشرقية بتغيب طفليها محمدالبالغ من العمر 12 عام وشقيقته علا وتبلغ من العمر 10 سنوات، لافتة إلى أنهم توجهوا كعادتهم في صباح اليوم قبل أسبوع مضى إلى مدرستهم، لكنهم لم يعودوا إلى المنزل.

وأوضحت الأسرة أنها بالبحث وتفريغ الكاميرات في المنطقة تبين أن الطفلين استقلا توكتوك برفقة زميليهما وتوجها إلى محطة القطار، ومن جهتها الجهات المعنية في مديرية أمن الشرقية استجوبت زميلي الطفلين، ليؤكدا انهما تركاهما في المحطة وغادرا، فيما استقلا الشقيقان القطار المتجه إلى الإسكندرية.

وبعد بحث مضني من قبل جهات الأمن تزامن اتصال مواطن مقيم بمحافظة الإسكندرية برب الأسرة والد الطفلين، أبلغه أن طفليه في رعاية الله بمنزله داعيا إياه لاستلامهم من الاسكندرية، وبالفعل توجهت الأسرة برفقة رجال المباحث واستلمت الطفلين الذان تغيبا نحو أسبوع عن منزل الأسرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك