اعلان

حملة مكبرة على المخابز والمحلات التجارية بمدينة دسوق في كفر الشيخ (صور)

حملة مكبرة مفاجئة  للمرور على المخابز والمحلات التجارية بمدينة دسوق
حملة مكبرة مفاجئة للمرور على المخابز والمحلات التجارية بمدينة دسوق

شنّ السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، حملة مكبرة على المخابز والمحلات والسوبر ماركت والمطاعم والجزارة والمصانع ومحلات التجارية والأسماك المملحة والسوبر ماركت والمطاعم والجزارة ومحطات الوقود بنطاق مركز ومدينة دسوق.

وجاء ذلك بحضور نواب رئيس المركز والمدينة بالتنسيق مع الجهات المعنية؛ تنسيقا مع مدير إدارة تموين بندر دسوق و رئيس الرقابة التموينية بالإدارة والسادة مفتشي تموين الإدارة من مأموري الضبط القضائي وانضمام جهاز حماية المستهلك والطب البيطري والإدارة الصحية والبيئة والإشغالات والغلق الإداري.

وجاءت تلك الحملة لضبط الأسواق وإحكام السيطرة على الأسعار ومحاربة الغش التجاري، والتأكد من صحة وسلامة السلع المعروضة أمام المواطنين من حيث الجودة والصلاحية وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين.

وكان ذلك ‏تحت رعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ استمرار الحملات التموينية والرقابية؛ لتكثيف الرقابة على المخابز وتنفيذ حملة رقابية ومتابعة حملة المخابز، بنطاق بمركز ومدينة دسوق.

وتم ضبط العديد من مخالفات في معايير الجودة و الوزن وانعدام النظافة والاشتراطات الصحية والقانونية فيها، وتمكنت الأجهزة الرقابية، اليوم الخميس الموافق 11 نوفمبر 2021، بالنسبة لمخابز خلال الفترة من الساعة 5 فجرا حتى التاسعة صباحا.

وأسفرت الحملة عن إجمالى 11 مخالفة منهم عدد 6 محاضر نقص وزن وعدد 2 محضر تصرف فى عدد 4 شكاير دقيق وعدد 1 نظافة و1 مواصفات 1 عدم إصدار لوحة إعلانية، كما تمكنت الحملة أيضا خلال الفترة من العاشرة حتى الواحدة ظهرا إجمالى 16 مخالفة منهم 10 صحة، 5 متنوع،1 عدم إعلان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً