اعلان

بعد استغاثتها عبر "أهل مصر".. محافظ المنوفية يستجيب لسيدة ناشدت بعلاج زوجها

نور الصباح وزوجها
نور الصباح وزوجها

استجاب اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، لاستغاثة السيدة نور الصباح؛ وذلك بتوفير كرسي مُتحرك لزوجها ليتمكن من التحرك به بعد إصابته في حادث أدى لجعل نسبه وعيه أقل من 10% فاقدا القدرة على إعالة نفسة والحركة بشكل شبه كُلي، فضلاً عن منحه مساعدة مالية للإعانته على تحمل أعباء الحياة.

وكانت جريدة 'أهل مصر'، قد قامت بنشر استغاثة سيدة من قرية دناصور التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، وعرضت مشكلتها تحملها أعباء الحياة بعد إصابة زوجها أثناء عودته من العمل بمدينه السادات؛ وذلك بعنوان 'مأساة سيدة بالمنوفية تستغيث لعلاج زوجها: «حادث أفقده الحركة ونفسنا في معاش»'.

وكانت قد أكدت نور الصباح، أن زوجها كان يعمل منذ قرابة 5 سنوات بأحد مصانع الكرتون بمدينة السادات محافظة المنوفية، وأثناء عودته من العمل ليلاً ذات يوم اصطدم الأتوبيس الخاص بالشركة في سيارة نقل ثقيل متوقفة على الطريق، وتم نقل زوجها برفقة عدد من المصابين الآخرين للمستشفى ما نتج عنه الإصابة.

وفي نهاية حديثها لـ'أهل مصر'، ناشدت 'نور الصباح' في محافظ المنوفية وجميع الجهات المعنية بتوفير أي عمل لها أو معاش شهري لتتمكن من تحمل أعباء الحياة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً