اعلان

طالب كفر الشيخ يروي تفاصيل تعدّي مدرس عليه: "ركلني بالقدم وسبني بوالدتي" (فيديو وصور)

الطالب محمد صلاح
الطالب محمد صلاح

واقعة مؤسفة شهدتها محافظة كفر الشيخ الأيام القليلة الماضية، بتعدي أحد المدرسين بالسب والركل بالقدم على طالب بالصف الأول الإعدادى بمدرسة الشهيد أحمد نصر الله حماد، التابعة لإدارة فوه التعليمية.

سبني بوالدتى وضربنى على رأسى

'أهل مصر' التقت الطالب المعتدى عليه محمد صلاح، بالصف الأول الإعدادى، وقال: عندما سقط القلم منى على الأرض داخل الفصل، أقدمت على إحضاره، فقام المعلم بسبى بوالدتى، وعندما اعترضت ضربنى على رأسى وسبنى، ووجه لى ركلة بالقدم فى بطنى وقدمى، وسقطت أرضا على إثر ذلك.

وتابع: لم أذهب للمدرسة منذ حدوث الواقعة، ولم أتواصل مع زملائى الذين حاولوا التواصل معى ولا أريد التواصل مع أحد، وأطالب بحقى، وأن تعود لى كرامتى ثانية أمام زملائى.

وقالت والدة محمد: زملاؤه جاؤوا إلي بحقيبته وأخبرونى أن مدرس احتياطى قام بضربه، وأنهم يشكون أن قدمه كسرت، واتصلت بوالده، واتجهت للمدرسة على الفور، ورأيت ابنى منهارا فى مكتب المدير، وحالته النفسية مدمرة.

سونار وأشعة مقطعية

وقال والد الطالب محمد: تم عمل محضر بالواقعة، وتوجهنا للمستشفى وقمنا بعمل تقرير طبى، وجاء بالتقرير الطبى أن ابنى يعانى من كدمات وتجلطات، واشتباه نزيف بالبطن، وقمنا بعمل سونار وأشعة مقطعية، وكان تحت الملاحظة الطبية لمدة 48 ساعة، وتم تجديدها لـ48 ساعة أخرى، كما تقدمت بشكوى فى النيابة الإدارية.

وتابع: ابنى لا يريد الذهاب للمدرسة منذ حدوث الواقعة، بعد أن كان ابنى يخبرنى أنه يريد أن يكون عالما، وجميع المعلمين يشيدون بمستوى محمد التعليمى والأخلاقى، وأنا أطالب بحق ابنى.وكان أحمد سعيد، مدير إدارة فوه التعليمية قد أمر بإحالة المعلم للشئون القانونية بالإدارة للتحقيق معه بشأن الواقعة، حيث أثبتت اللجنة صحة الواقعة بعد سماع شهادة زملاء الطالب الذين حضروا الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح