اعلان

السجن من 2 لـ5 سنوات لـ6 متهمين لسرقتهم أجهزة كهربائية من دار مسنين بالإسكندرية

صورة حبس
صورة حبس

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بالسجن 5 سنوات لكل من 'ال.م.س' و'ر.ف.س' و' س.ف.ع' و' خ.ع.س' والسجن عامين لكل من 'ص.ال.س' و' خ.ج.خ' لاتهامهم في سرقة دار مسنين.

وترأس المحكمة المستشار محمد أحمد شعيب رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار حازم عبد الفتاح الشناوي والمستشار محمود عيسي سراج الدين وسكرتير الجنايات السيد الوزيري.

بداية الواقعة في القضية رقم 988 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة العامرية ثان ، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية ثان ببلاغ من مشرف بدار مسنين بقيام المتهمين بسرقة أجهزة كهربائية من الدار بدائرة القسم.

صورة محاكمة

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية ثان أنه تلقي بلاغ من مشرف بدار مسنين بوجود قطع في 8 نوافذ بالدار وتمت سرقة عدد 8 شاشات تلفزيون 32 بوصه وعدد 8 ريسفيرات ماركات مختلفة وكذلك عدد 6 مرواح مكتبية وعدد 2 كشاف وكمبروسر هواء المملكين للدار.

وتبين من تحريات المباحث وتفريغ الكاميرات المجاورة للدار قيام كل من 'ال.م س' و 'ر.ف.س' و'س.ف ع' و'ح.ع.س' و'ال.ط.س' و'خ.ج.خ' بسرقة محتويات الأجهزة الكهربائية بالدار.

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم وضبط المسروقات، وبعرضهم على النيابة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً