اعلان
اعلان

الحزن يخيم على الشارع البورسعيدي لوفاة معلم اللغة الفرنسية "عنبر " في حادث الوادي الجديد

كان سباقا للخير ..و موسوعة لغة فرنسية

وداعا مسيو عنبر
وداعا مسيو عنبر

خيم الحزن على الشارع البورسعيدى منذ تلقي خبر وفاة 'محمد عنبر' معلم اللغة الفرنسية ببورسعيد، حيث علم أهالي المدينة بخبر وفاته عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي 'الفيسبوك'.

وازداد الحزن والألم بمعرفة أن الوفاة كانت عن طريق حادث على طريق الوادي الجديد و تفحم 7 جثث من بينهم محمد عنبر ابن مدينة بورسعيد، لتنتشر رسائل الرثاء و العزاء على جميع صفحات مواقع التواصل الاجتماعى ببورسعيد.

عنبر مع روافد الخير

كان طيب و جدعة

فقالت رضوى البرموني: 'يا وجع قلبي عليك، أخي المحترم والصديق الوفي الذي لم أرى منه إلا كل خير وجدعنة ودعم وكلام إيجابي مات.. مسيو محمد عنبر في ذمه الله.. أنا حقيقي عندي صدمة وحزن الدنيا كله في قلبي، لم أدرك أنني سوف أستيقظ على هذا الخبر القاسي المؤلم'.

وأضافت، 'أشهد لك بكل خير.. لم أنسى وقفتك بجواري ودعمك لي في الانتخابات وأنا كنت في أمس الحاجة للدعم ولكل كلمه طيبة.. مع السلامة يا طيب.. ربنا يصبرك أهلك وأصحابك وكل حبايبك لأنك كنت محبوب وغالي.. ولك مكانه كبيرة عندنا.. اختارتها بجدعنتك وإخلاصك'.وفاة مسيو عنبر كان سباق للخير

وعبرت الدكتورة منال الغرائز عن حزنها الشديد لوفاته، وقالت: إنه كان 'سباق في عمل الخير.. مسيو محمد عنبر حياة قصيرة، وطموح لم يكتمل'.

وأضافت: 'اتصل بي منذ فترة وقال لي أريد أن أكون مع 'روافد الخير' في عملها قلت له يا مسيو نحن سوف نذهب إلى قرية 'أم خلف' عندنا معرض ملابس خيري.. قال أنا معكم وبالفعل كان معه فريق متطوعين وكان يوم من أجمل أيام الخير لـ 'روافد الخير'، وكلمني وقال 'روافد الخير' لها تكريم خاص عندي وكان يوم من أسعد أيامنا عندما تم تكريمنا وسط أخواتنا وأهلنا وكان كل مناسبة بكل حب يدعونا رحمة الله عليه ترك لنا الذكرى الطيبة ومجموعة صور تسجل مشوار عمل في الخير ولوجه الله تعالى'.

واختتمت: 'نهاية مفجعة لحياة قصيرة تميزت بالطموح والأمل، وداعا مسيو عنبر لن ننساك حتى في وفاتك كنت مميز'.

وداعا مسيو عنبر

موسوعة لغة فرنسية

وقالت كاميليا مبارك: 'إنه موسوعة في مادة اللغة الفرنسية ببورسعيد وكان محبوبا بين الطلبة ووفاته في هذا الحادث الذي استيقظنا اليوم، عليه بمثابة فاجعة كبرى بالنسبه لنا'.

و يذكر أن أخر ما كتبه محمد عنبر على صفحته الشخصية 'الفيسبوك': 'توكلت على الله مهمة رسمية في الوادي الجديد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض