اعلان

بسبب خلافات أسرية.. شخص يفجر أسطوانة غاز ويشعل النيران في منزله بالشرقية

رجل يشعل النيران في نفسه بإشعال أسطوانة غاز البتوجاز متعمدا في الشرقية

نيىان
نيىان

وقعت خلافات أسرية بين رجل بمدينة الحسينية بمحافظة الشرقية وزوجته، دفعته لإشعال أسطوانة غاز داخل المنزل، وأصابته بحروق خطيرة، وتسببت في انفجار أضر بالبنايات المجاورة.

وقال أحد أهالي المنطقة، إن الرجل يعمل قهوجي، ولم تكن تلك هذه سابقته الأولى، فقبل أسبوع تعمد إشعال النيران من خلال أسطوانة غاز البتوجاز، لكن عناية الله أنقذت الجميع في المرة الأولى.

ولفت الجار إلى أن الزوج أقبل على إشعال أسطوانة غاز البوتجاز بسبب خلافات بينه وبين زوجته للمرة الثانية، معلقا: "ليست المرة الأولى". حسب تعليقه.

وأصيب الرجل بجروح خطيرة وتم نقله إلى مستشفى الحسينية بمحافظة الشرقية لتلقي الرعاية اللازمة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، تلقت إخطارا من أهالي مركز ومدينة الحسينية، بقيام قهوجى يدعي .ع.ص. بإشعال النيران فى نفسة عن طريق إشعال أسطوانة غاز مما أدى الى انفجار الأسطوانة وتسبب الانفجار فى خسائر المحلات والبنايات المجاورة.

وعلى الفور توجهت قوات الحماية المدنية إلى موقع الانفجار وتمكنت من السيطرة عليه وإخماده، بالفحص تبين ان هناك خلافات زوجية أدت إلى قيام القهوجى بتفجير أسطوانة الغاز و اشتعال النيران بمنزلهم الكائن بشارع البوسطة بمركز ومدينة الحسينية، واصابة القهوجي بجروح وحروق ، ولا توجد خسائر بشرية أخرى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك