اعلان

استمرار عمليات رفع وسحب تراكمات مياه الأمطار بمدينة برج البرلس (صور)

استمرار عمليات رفع وسحب المياه وتشغيل محطات رفع المياه بجميع مناطق مدينة برج البرلس
استمرار عمليات رفع وسحب المياه وتشغيل محطات رفع المياه بجميع مناطق مدينة برج البرلس

تفقد أيمن خلف الله، رئيس مدينة برج البرلس وبرفقته وائل عبد الحميد، مجد نائب رئيس المدينة و فرج عيسي، نائب رئيس المدينة، ومحمد جاب الله، مشرف النظافة والتجميل و السيد الفقي، مسئول شركة مياه الشرب والصرف الصحى.

وتم رفع درجة الاستعداد لمواجهة فترات سوء الأحوال الجوية وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمتابعة تسليك وتطهير صفايات الأمطار وغرف الصرف الصحي وضخ المياه بها وذلك استعداد لمواجهة سقوط الأمطار المرتقبة هذه الأيام مع استعداد سيارات شفط وسحب المياه لسحب المياه الناتجة عن سقوط الأمطار المرتقبة أول بأول.

يذكر أن العمل مازال مستمراً، وشدد رئيس مدينة برج البرلس على سرعة شفط تراكمات المياه في الأماكن التي تتعرض لتجمعات المياه مع ضرورة تواجد المعدات الخاصة بالأمطار، واستمرار عمليات رفع وشفط وسحب المياه وتشغيل محطات الرفع المياه الشرب والصرف الصحى بجميع مناطق المدينة واستكمال مسح المخلفات أول بأول ومازال العمل مستمراً علي مدار الساعة بالأضافة بالتواجد المستمر في الشوارع.

وناشد رئيس مدينة برج البرلس المواطنين بعدم الاقتراب من أعمدة الإنارة حرصاً على سلامتهم والتأكد من صيانة صفايات الامطار وسرعة الانتهاء من صيانة أعمدة الإنارة المتهالكة وتغطية بيارات الصرف الصحي وضرورة تواجد المعدات الخاصة لرفع وكسح المياه من الشوارع التي قد تنتج عن هطول أمطار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)