أول صورة لإحدى الجثتين المتفحمتين ضحيتي والديهما في الشرقية

الضحية.. إبراهيم شديد العجواني
الضحية.. إبراهيم شديد العجواني

حصلت 'أهل مصر' على صورة لأحد الشقيقين، اللذين عثر على جثتيهما متفحمتين في منزلهما بقرية سنهوت بنطاق مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.

ولقي شقيقان يدعيان 'إبراهيم شديد العجواني' 18 عاما، وشديد شديد العجواني 15 عاما، مصرعهما إثر اشتعال النيران بهما، جراء انفجار أسطوانة غاز البتوجاز في الغرفة المقيدان بها، وحصلت أهل مصر على صورة الضحية الأكبر 'إبراهيم'.

جثتين متفحمتين لشابين شقيقين

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، ألقت القبض على شخص مقيم بقرية سنهوت التابعة لمركز ومدينة منيا القمح إذ تسبب في مقتل نجليه حرقا بأسطوانة البتوحاز.

وذكر أهالي القرية أنهم عثروا على جثتين متفحمتين لشابين شقيقين في منزلهما المقابل لمقابر القرية، لافتين إلى أن الجثتين كانتا مكبلتين بالجنازير الحديدية، وبالتحري من قبل رجال الأمن توصلوا إلى أن الفاعل هو الأب، إذ أقدم على تأديب نجليه البالغين من العمر (15 و18عاما)، بسبب تعاطيهما المخدرات.

الضحية.. إبراهيم شديد العجواني

وشهدت سنهوت حادثًا مأساويًّا راح ضحيته شقيقين، حيث اشتعلت بهما النيران داخل منزلهما الكائن بجوار مقابر القرية مما تسبب فى تفحم الجثتين، فيما أصيب ثالث جراء تأثره بالحريق.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالاشتراك مع الأهالى من السيطرة على النيران وإخمادها والعثور على جثتي الشقيقين متفحمتين داخل منزلهما الكائن أمام المقابر.

وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى منيا القمح تحت تصرف النيابة العامة، كما تم نقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق بعد ضبط الأب والأم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً