المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مريض نفسي يتجول بالساطور في شوارع نقادة بقنا يكسر ويحرق المنازل ويقتل الحيوانات.. مواطن: أطفالنا في خطر أغيثونا (فيديو وصور)

أهل مصر
مريض نفسي يتجول بشوارع نقادة في قنا بالساطور
مريض نفسي يتجول بشوارع نقادة في قنا بالساطور

تداول رواد السوشيال ميديا عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" مقاطع فيديوهات لمختل عقليًا يتجول في شوارع مركز نقادة، غرب محافظة قنا، بالساطور يقتل الحيوانات ويكسر في منازل المواطنين.

ونشر المواطن عبدالحميد أبوالحسن، استغاثة عبر حسابه الشخص على ال "فيس بوك" متضمنة الكلام الآتي " مريض نفسى بسبب الشابو والمخدرات يدعى .م س.م يكسر البيوت ويحرق ويتقل الحيوانات، واليوم الساعة ٢ صباحا كسر كاميرات المرقبة التى فى منزلى، ويحمل سلاح ابيض ويمشى بالشارع يرهب الجيران وسبق له جريمة قتل رجل من بنها محافظة القليوبية بعدة طعنات لكى يشاهد منظر الدم .. اطفالنا فى خطر من هذا المجرم".

وقال المهندس عبدالحميد حسن ل "أهل مصر"، أنه قام بتصوير داخل قرية الحرزات بنقادة، غرب محافظة قنا، وأنه يستغيث من مريض نفسي يُدعى "ماجد.س.أ.م" في الأربعينيات من عمره، يتجول بآلة حادة في يده داخل شوارع القرية وسبق وأشعل النيران في منزله ومنذ أيام ذبح حمار جيرانه ويقفز على منازلهم ويهدم الجدران.

وأضاف أن القرية تعيش في رعب وفزع بسببه ودائمًا الشوارع خالية يمنعون الأطفال من الخروج بمفردهم ويستقلون مواصلات خاصة للذهاب إلى مدارسهم لذلك يستغيثون للتحرك العاجل من قبل الأجهزة الأمنية للقبض عليه حفاظًا على أرواح المواطنين.

اعلان