المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

«بعد واقعة فودافون».. موظفة بريد في الدقهلية تعتدي بالضرب على مسنة (فيديو)

أهل مصر
 سيارة البريد
سيارة البريد

شهد بريد مدينة المنزلة، التابعة لـمحافظة الدقهلية، قيام موظفة بالاعتداء على سيدة مسنة بالضرب وسبها بألفاظ نابية، ما أدى إلى غضب الكثير من الأهالي المتواجدون داخل البريد.

وتداول عدد من أهالي مدينة المنزلة فيديو للواقعة عبر موقع "فيس بوك"، وجاء فى الفيديو قيام الموظفة بمحاولة غلق باب البريد، الأمر الذي تدخل فيه الأهالي وطالبوها بسير العمل، كما تدخل الأمن، ولكنها رفضت العمل قائلة: "أنا مش شغاله ولازم أحبسها".

وأفاد الأهالي أن الموظفة قامت بالاعتداء على السيدة التي تبلغ من العمر 61 عاما بألفاظ نابية، وحاول المواطنون التدخل وإنقاذ السيدة، وبعد أن خرجت السيدة من البريد واستقل "توك توك" اتجهت إليها موظفة البريد وقامت بالاعتداء عليها بالضرب المبرح والألفاظ النابية.

وتواصل "أهل مصر" مع ابنة السيدة التي قالت: "أمي كانت متواجدة في البريد من أجل قبض المعاش، وبعد أن طالبوها أكتر من مرة الاتجاه لأكثر من مكان تسبب الأمر في غضب والدتي، ولكن قامت الموظفة بسب المواطنين ولكن ردت عليها أمي بأنها لا يمكن أن تفعل ذلك وتسبب ذلك في غضب الموظفة على أمي والاعتداء عليها بالضرب المبرح".

وأضافت:" الكثير من الأهالي قرر الشهادة ضد الموظفة لأنها اعتدت على مسنة بالضرب المبرح دون وجه حق، و استغلت عملها في تعطيل سير العمل ولا بد من التحقيق في الواقعة من قبل مسؤولي البريد".

اعلان
عاجل
عاجل
هل يتم تعطيل الدراسة بعد ظهور متحور «أوميكرون» من كورونا؟.. وزير التعليم يرد