المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

إنقاذًا من الموت المحقق.. عامل مزلقان ينقذ ركاب قطارين من الاصطدام بكفر الشيخ

أهل مصر
قطار
قطار

كان الموت المحقق فى انتظار ركاب قطارين بخط بيلا- كفر الشيخ، اليوم الخميس، إلا أن القدر أرسل لهم من ينقذ حياتهم فى الوقت المناسب، إذ تدخل عامل مزلقان، وقام بتحويل خط سير أحد القطارين فى الوقت المناسب الأمر الذي منع وقوع كارثة محققة اليوم.

كان الركاب يجلسون فى القطار المتوجه لمدينة كفر الشيخ، لتسود فجأة حالة من الهرج بين ركاب القطار، وذلك بعد أن تفاجأوا بقدوم قطار آخر قادم بمقابل القطار الذى يستقلونه على نفس شريط السكة الحديد، لتتعالى بعدها الصرخات وتسود حالة من الرعب بين الركاب، وتخرج بعض النداءات من قبل بعض الركاب يطالبون بالقفز سريعا من القطار للنجاة بحياتهم قبل أن يصطدم بالقطار الآخر.

وقالت إحدى شهود العيان، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، والتى كانت تستقل القطار فى طريقها لمدينة كفر الشيخ أنها تفاجأت بسماع صراخ وحالة هرج داخل القطار، وأصبح الجميع يخبرها بأن هناك قطار قادم فى مقابل القطار الذى يستقلونه على نفس شريط السكة الحديد، وأوضحت أنها أصيبت بحالة من الرعب والخوف، ولم تعرف ماذا عليها أن تفعل، وأن الجميع كان يصرخ وفى حالة رعب.

وتابعت: أصبحت هناك بعض النداءات من قبل بعض الركاب بأن نقفز من القطار حتى ننجو بحياتنا، مضيفة بالقول: "كنا على وشك الموت، لولا تدخل عامل مزلقان والذى شاهده ركاب القطارين وهو يقوم بتحويل خط سير أحد القطارين فى اللحظات الأخير قبل أن يصطدم بالآخر".

وأضافت بالقول: "سرعة البديهة لدى هذا العامل كانت سببا فى إنقاذ أرواحنا جميعا اليوم، وكان سببا فى منع حدوث وفيات او إصابات لأحد، وأنا أشكره كثيرا وسأدعو له دائما لأنه أنقذ حياتنا اليوم، وأنا حتى هذه اللحظة لا أستطيع أن أتمالك أعصابي ولا أصدق أننى كنت على بعد خطوات من الموت".

اعلان
عاجل
عاجل
أمطار والحرارة 5 درجات.. الأرصاد توضح طقس الساعات المُقبلة