اعلان
اعلان

ضبط شاب متهم بسب سيدة بعبارات وحركات خادشة للحياء في كفر الشيخ

القبض على شاب سب سيدة بأقوال وإشارات خادشة للحياء  بكفر الشيخ
القبض على شاب سب سيدة بأقوال وإشارات خادشة للحياء بكفر الشيخ

تمكنت قوات الأمن بـمركز شرطة فوة من القبض على شاب، سبق وأن ضُبط في عدد من القضايا قبل ذلك والتى كان من بينها البلطجة والمخدرات وحيازة سلاح أبيض، وذلك بعد أن قام بتوجيه السُباب لإحدى السيدات بمدينة فوه بـمحافظة كفر الشيخ، وقوله وارتكابه أقوال وإشارات خادشة للحياء.

كان اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، قد تلقيا إخطارا من مأمور مركز شرطة فوة والذى يفيد بقيام إحدى السيدات بتقديم بلاغ تتهم فيه شاب لقيامه بسبها بألفاظ خادشة للحياء، إضافة لقيامه بأفعال وإشارات خادشة للحياء ، وذلك بعد أن طالبته بعدم الاقتراب من منزلها الكائن بمدينة فوه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية الشاب، وذلك بعد قيام بتقديم مقطع فيديو يظهر فيه الشاب وهو يقوم بتوجيه السُباب لها، وقيامه بعمل إشارات خادشة للحياء، وتم توجيه قوة أمنية من مركز شرطة فوة لضبط الشاب.

وتبين أن الشاب يدعي أ . م . أ . ر'، وله 6 معلومات جنائية وسبق وأن تم ضبطه قبل ذلك فى عدد من القضايا، وتم إلقاء القبض عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً