اعلان

أول صور لمدير المدرسة المعتدى عليه بالساطور في المنيا.. والتعليم ترسل لجنة وزارية لمتابعة حالته الصحية

أول صور لمدير المدرسة المعتدى عليه بالساطور في المنيا
أول صور لمدير المدرسة المعتدى عليه بالساطور في المنيا

أرسلت اليوم الجمعة، وزارة التربية والتعليم، لجنة وزارية لمتابعة الحالة الصحية لمدير مدرسة ساقولا الابتدائية 1 بعد التعدي عليه داخل مدرسة من قبل أحد الأشخاص باستخدام ساطور، وحصلت 'أهل مصر' علي أول صور لمدير المدرسة بعد إصابته ونقله إلى المستشفى.

وضمت اللجنة المشكلة من وزارة التربية والتعليم، اثنين من ممثلي مكتب وزير التربية والتعليم والدكتور جمال شحاته، رئيس مجلس الأمناء، الدكتور صفوت الجارح، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، وطارق إسماعيل، مدير إدارة الأمن الوقائي.

وكشفت مصادر تعليمية في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه خلال عمل اللجنة المشكلة من قبل وزارة التربية والتعليم اليوم تمت متابعة الحالة العامة لمدير المدرسة والذي تبين إصابته بكسر في الذراع والجمجمة مما استدعي تركيب شرائح ومسامير في الذراع فضلا عن إجراء عدد من الغرز في الجمجمة، لافتة إلي أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، المهندس محمد الرشيدي قام بزيارة مدير المدرسة أمس للاطمئنان عليه.

وفي وقت سابق قال محمد رمضان، نقيب معلمي بني مزار شمال محافظة المنيا، إنه فور وقوع حادث التعدي علي مدير مدرسة ساقولا الإبتدائية 1 اليوم من قبل أحد الأشخاص تم التحرك علي الفور من قبل النقابة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن اللجنة النقابية لمعلمي بني مزار تلقت نبأ التعدي الذي تعرض له الزميل المربي الفاضل 'عربي أنور'، مدير مدرسة ساقولا الإبتدائية 1 داخل المدرسة من قبل أحد الجناه الذي أقتحم المدرسة واعتدي علي الزميل مما أدي لإصابته بإصابات بالغة بكسر ٤ي الجمجمة وكسر بالذراع.

وأوضح، أنه تم نقل نقل مدير المدرسة إلي مستشفي المنيا الجامعي، لافتا إلي أنه تم تكليف لجنة المستشارين القانونيين للجنة النقابية ببني مزار برئاسة المستشار أشرف خالد الغرباوي، المحامي بالاستئناف العالي ومجلس الدولة لمتابعة القضية وبرفقة الفريق القانوني للجنة وحضور جلسات التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال القضية.

وأردف نقيب معلمي بني مزار، أن النقابة أصدرت بيانا اليوم بشأن الواقعة، مؤكدا علي عدم التهاون والتسامح مع أي من تسول له نفسه الإعتداء علي زميل معلم.

وتهجّم أحد المواطنين علي مدير مدرسة بقرية ساقولا التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من مركز شرطة بني مزار يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة قرية ساقولا ببني مزار بقيام أحد المواطنين بالتعدي علي مدير مدرسة ساقولا الإبتدائية 1 بآلة حادة داخل المدرسة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتبين تعدي أحد المواطنين علي 'عربي أنور' 52 عاما، مدير مدرسة ساقولا الإبتدائية 1 باستخدام ساطور، دون أي أسباب، ما أسفر عن إصابته بكسر في الذراع وكسر في الجمجمة.

تم إلقاء القبض علي المواطن من قبل الأهالي وتم تسليمه للأجهزة الأمنية، وتم نقل المصاب إلي مستشفي الشيخ فضل ببني مزار ومنها إلي مستشفي المنيا الجامعي.

وحرر محضر بموجب الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | جووووووووول أول لدورتموند