اعلان

طفلان معجزة من الشرقية .. محمد ورانسي موهبتين في الإنشاد الديني وإلقاء الشعر

محمد نور
محمد نور

طفلان منحهما الله موهبة حسن الصوت وطلاقة اللسان، وصوت جهوري مطرب، هما الطفل محمد نور والطفلة رانسي جمعة، من كفر صقر بمحافظة الشرقية.

محمد ورانسي

التقت «أهل مصر»، بالطفلين وأجرت معهما بثا مباشرا، ليقدما فقرات إبداعية بصوتهما المميز، ويتميز محمد نور، البالغ من العمر 12 عام، في مجال الإنشاد الديني والإبتهالات وقراءة القرآن الكريم.

رانسي

محمد، طالب بالمرحلة الإعدادية بالأزهر الشريف، وختم القرآن كاملا، وقدم خلال البث أيات من الذكر الحكيم وبعض الأنشودات والإبتهالات.

محمد نور

يتميز الطفل محمد، باجتهاده في الدراسة، فيعرف كيف يواظب على دروسه وينظم وقته، ويقول أمنيتي أن أتألق في الإنشاد وتلاوة القرآن وأكون عالما مشهورا، هذا بالإضافة لرغبتي في أن أكون طبيبا بارعا.

محمد ورانسي

وشاركته الحديث الطفلة رانسي جمعة، البالغة من العمر 10 سنوات، والتي تتميز بصوتها الجهوري، ومنحها الله موهبة إلقاء الشعر، كما لديها الثقة بالنفس والثبات والإتزان، إذ لا تخجل وتنطلق بموهبتها أمام مئات الحضور من الجماهير رغم سنوات عمرها القلائل.

محمد نور

وتروي رانسي، قصة بدايتها مع إلقاء الشعر، إذ بدأت وكان عمرها لا يتخطى 7 سنوات، في الوقت الذي سمعت فيه قصيدة فتأثرت وبكت، لافتة إلى أن والدتها اكتشفتها منذ هذه اللحظة، وأخذت تمرنها على القراءة وحفظ القصائد لكبار المؤلفين والشعراء ومن ثم إلقائها، معلقة: 'ماما لمست فيا موهبة وقررت تنميها'.

رانسي

ومن هنا انطلقت رانسي، في مجال إلقاء الشعر، موضحة: 'هكمل المشوار واتمرن وأحفظ قصائد أكثر لشعراء كبار إلى أن أستطيع تأليف أشعار لنفسي ومن صميم إحساسي، مشيرة إلى تفوقها بالدراسة ورغبتها في أن تتفوق لكي تصبح طبيبة أطفال مشهورة وبارعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)