اعلان

قصة شاب يبحث عن والدته منذ 29 عاما في الإسكندرية: «نفسي القدر يجمعنا» (فيديو)

صورة الشاب
صورة الشاب

قصة مؤثرة جديدة من حكايات أشخاص كثر يعانون من جراء غياب من يحبّون، ومنعتهم الظروف لرؤيتهم والمضي في حياة جديدة معهم لأنهم جزء منهم.

شاب يحث عن والدته بعد أن تركته منذ 29 عاما

شاب يدعى مجدي إسماعيل أحمد 29 عاما، مضى على غياب أمه وتدعي 'صباح فريد حسان' أكثر من 28عاما، تركت الوالدة ابنها وهو في عمر أشهر قليلة بعدما انفصلت عن زوجها الذي رفض أن تأخذ طفلهما الوحيد، وغادرت وهو لا يعرف عنها شيء غير صورة قديمه لها.

قال مجدي إسماعيل لـ 'أهل مصر'، إنه ولد في منطقة العجمي بغرب محافظة الإسكندرية دون أن يرى والدته التي يبحث عنها منذ سنوات في مكاتب السجلات المدنية، وأقسام الشرطة في محافظة الإسكندرية، وعند سؤال والده عنها يقول 'لا يعرف عنها شيء'.

وأضاف مجدي، أنه لم يتوقف لحظة عن التفكير بأمه، متابعا: 'أشتاق إليها طبعا، وطيلة هذه السنوات كلّ ما يمكن فعله حتى أستطيع الوصول إليها، حتى تزوجت وأنجبت 3 أطفال وحتى اليوم لا أعرف عنها شيئا، كيف حالها؟ أين تعيش منذ أن تركتني ورحلت؟ ولم أعد أرها منذ ذلك الحين'.

صورة الشاب

وطالب مجدي لكل من يعرف تفاصيل عن والدته بمساعدته في الوصل إليها، مشيرا إلى أنه سوف يواصل البحث عنها في جميع أنحاء المحافظة والمصالح الحكومية حتي يجدها ويجمعهم القدر مرة آخرى.

WhatsApp
Telegram