اعلان

مريض نفسي يقتل زوجته ويلقى نفسه من الطابق الـ 12 بشبرا الخيمة

جثة
جثة
كتب : أهل مصر

تمكنت مباحث القليوبية، من كشف غموض واقعة مقتل ربة منزل على يد زوجها في وجود أطفاله الـ3، وإلقائه لنفسه من الدور الـ12 في شبرا الخيمة، حيث تبين أن مرتكب الواقعة مريض نفسي، ويعاني من اضطرابات عقلية ويخضع للعلاج.

وتحرر محضر في الواقعة وأجرت النيابة العامة المعاينة اللازمة لمكان الواقعة وأمرت بالتحفظ على بعض الفيديوهات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لواقعة إلقاء قاتل زوجته لنفسه عقب الحادث مباشرة من الدور الـ12 في العمارة التي يقطنون بها بشبرا الخيمة.

كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيلة والقاتل والتصريح بالدفن عقب ذلك.

كانت مدينة شبرا الخيمة قد شهدت قيام مريض نفسي بقتل زوجته وإلقاء نفسه بعدها من الطابق الـ12 وسط ذهول من المارة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بمصرع مواطن وزوجته.

وبالفحص تبين للواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية، وقيام مواطن بقتل زوجته وإلقاء نفسه بعدها من الطابق الـ 12 مما أدى إلى مصرعه في الحال.

وأوضحت التحريات أن المتهم مريض نفسي وأسفر الحادث عن وفاته وزوجته وأن لديهما أطفالا صغارا فيما تستمر التحقيقات في الواقعة.

وفرضت الأجهزة المعنية كردونا أمنيا حول العقار الذي ارتكب فيه الواقعة بجوار مصنع الزهرة البيضا في شبرا الخيمة حيث جرت معاينة النيابة وكلفت المباحث بإعداد التحريات اللازمة للواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً