اعلان

صاحب واقعة الرقص مع الطالبات: دي حفل تكريم مش درس خصوصي

واقعة الرقص
واقعة الرقص

قال صاحب واقعة رقص الطلاب بمركز أشمون التابع لمحافظة المنوفية، إن المقطع المصور المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي أنه حفل تكريم للمتفوقين من طلاب الثانوية.

وأكد صاحب الواقعة، أنا مش مدرس ولكني صاحب معمل وحفل التكريم كان باسم المعمل وأن السيدة التي احتفلت معه في الفيديو هي والدته، وأن الحفل كان بالمجان ولم يدفع طالب أي أموال.

يذكر أنه قد سادت حالة من الغضب الشديد بين أهالي مركز أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، إثر قيام مُدرس مادة الكيمياء 'م.أ' بالغناء والرقص على عدد من الأغاني الشعبية، داخل قاعة أفراح قام باستئجارها لإعطاء 'درس خصوصي' حصة استثنائية، وذلك بمشاركة عدد كبير من الطلاب.

ومن جانبه، حصلت جريدة 'أهل مصر' على فيديو للواقعة أثناء قيام المدرس بالغناء مع الطالبات بعد الانتهاء من شرح المادة الدراسية لمادة الكيمياء للصف الأول الثانوي، عدد من الأغاني الشعبية.

وفي ذات السياق، أكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، إن واقعة رقص المدرس تمت مع عدد من طالبات الصف الأول الثانوي داخل إحدى قاعات الأفراح بمركز أشمون، وأن المُدرس غير مُقيد بأي مدرسة، حيث أنه خريج من كلية العلوم جامعة المنوفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً