اعلان

تحت عنوان "أحميها من الختان"...قومى المرأة بكفر الشيخ ينظم حملة لطرق الأبواب بمطوبس (صور)

 .قومى المرأة بكفر الشيخ ينظم حملة لطرق الأبواب
.قومى المرأة بكفر الشيخ ينظم حملة لطرق الأبواب

نظم فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ حملة طرق الأبواب أحميها من الختان، تحت رعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، وإشراف الدكتورة أماني شاكر، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بـ كفر الشيخ، بمشاركة 50 رائدة ريفية ومتطوعة بجميع قرى مركز مطوبس.

كما شهدت الحملة لقاء توعوي بمركز الشباب بـبرج مغيزل التابعة لمركز مطوبس، تم خلاله عرض فيلم 'بين بحرين'، وناقشت الدكتورة اماني شاكر، مقررة الفرع، المشكلات التي تناولها الفيلم وعلى رأسها قضية الختان، كما ناقشت العديد من القضايا التي تم طرحها خلال اللقاء مثل زواج القاصرات، والعنف الأسري، والتسرب من التعليم.

وتناولت منال مصطفى، ومنى فضل واعظات بالأزهر، العنف ضد المرأة والختان كمظهر من مظاهر العنف، ورأي الدين في الختان، وأوضحت الدكتورة.هبه كيلاني ،محامية الفرع، العقوبات القانونية للختان .

وألقت الدكتورة د.يارا فهمي، مدير المجلس القومي للطفولة والأمومة،الضوء على الخط الساخن للإبلاغ عن قضايا العنف للأطفال، جاء ذلك بالتعاون مع جمعية الرعاية الاجتماعية والخيرية ومركز الشباب ببرج مغيزل.

جاء ذلك بحضور عدد من القيادات الشعبية بقرية برج مغيزل، قيادات القرية، وأميمة ظريف، وإيمان بشت، وسعيده كامل، عضوات الفرع، ومحمد غريب، وخميس عرفه، وزينب بسيوني، وشاهندا كمال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة