طلاب جامعة كفر الشيخ عن لقائهم مع السيسي: شعرنا بحرص الرئيس واهتمامه بنا (فيديو وصور)

طلاب جامعة كفر الشيخ
طلاب جامعة كفر الشيخ

شهدت جامعة كفر الشيخ اليوم زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتفقد الجامعة وعدد من الكليات، وشارك الرئيس فى إفطار جماعي مع عدد من الطلاب وهيئة التدريس والعاملين بالجامعة، واستمع إليهم وتبادل معهم أطراف الحديث، والتقى الرئيس عددًا من الطلاب الذين حضروا اللقاء اليوم بجامعة كفر الشيخ، وحضروا الكلمة التي ألقاها الرئيس ووزير التعليم العالي.

والتقت أهل مصر بعدد من الطلاب الذين شاركوا في اللقاء اليوم والذين عبروا عن فخرهم بالمشاركة في اللقاء اليوم، وسعادتهم برؤية الرئيس اليوم بجامعة كفر الشيخ.

قالت نوران سند، طالبة بكلية طب فم وأسنان بجامعة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': اليوم والتجربة كانت مختلفة، فالرئيس كان معنا وشعرنا أنه قريب منا، وهذه التجربة كانت فارقة بحياتى اليوم، فاليوم كان جميلا للغاية، وشعرت أن الرئيس يقدر مواهبنا، ويعطي اهتماما كبيرا للفن ولمواهبنا.

وتابعت: الرئيس تحدث عن تحديد يوم من كل أسبوع للجامعات ليقدم الطلاب مواهبهم المختلفة، وشرف كبير لي اليوم أن أشارك فى هذا اللقاء وأرى الرئيس، ونحن نشعر ونلاحظ التطور الكبير الذي تشهده جامعة كفر الشيخ بالسنوات الأخيرة.

وأضافت: لقد فرحت وتأثرت كثيرا باهتمام الرئيس بمواهبنا المختلفة، ولقد أشعرتنا الأغانى الوطنية التى ألقيت اليوم أمام الرئيس بالانتماء لوطننا، وأتمنى أن يزورنا الرئيس بالجامعة مرة ثانية.

وقال أحمد إبراهيم، رئيس اتحاد كلية طب الأسنان بجامعة كفر الشيخ: أكثر ما تأثرت به كلمة الرئيس اليوم بعد أداء الكورال العظيم وحديثه عن دعم المواهب والشباب، وحديث الرئيس لوزير التعليم العالى ورئيس مجلس الوزراء بعمل يومى أسبوعى للمواهب بالمدينة الثقافية، ووجه الرئيس حديثه لنا قائلا: 'مبسوط بيكم النهاردة'، وشعرنا أن الشباب أصبح صوتهم مسموع، وأن الشباب أصبح لهم دور ومكانة فى المجتمع، وأن الشباب أصبح لهم أماكن ومناصب فى المستقبل، حيث قال الرئيس إن الشباب هم نصف الحاضر وكل المستقبل.

واستطرد إبراهيم: جميع أبناء المحافظة يشعرون بالفخر ويشعرون بالتطورات الملموسة التى تحدث بالمحافظة من مشروعات قومية كبرى تخدم المحافظة والمحافظات المجاورة.

وقال خالد رضا، نائب رئيس اتحاد كلية طب الأسنان بجامعة كفر الشيخ: كنا نجهز للاحتفال منذ أسبوع، والاحتفال كان منظما على أعلى مستوى، وأوضح أن الرئيس ناشد رئيس الوزراء ووزير التعليم العالى بالاهتمام بالشباب أكثر، وتحدث عن تخصيص يوم للطلاب بالمدينة الثقافية، وذلك بعد أن شاهد المواهب العظيمة البوم من الكورال والإنشاد الدينى، موضحًا أن الرئيس قال: 'الجامعات مليئة بالمواهب وتحتاج لمن يدعمها'.

وأضاف رضا، قائلاً: لقد تأثرت كثيرا بحب الرئيس لنا، حيث أن أحد الطلاب المنشدين طلب من الرئيس اليوم أن يصافحه، ولقد لبى الرئيس طلبه، وكان هذا الموقف فى منتهى الود واللطف من الرئيس، ولقد شعرنا أن الرئيس قريب منا وحريص علينا، ولقد تأثرت جميعا بهذا الموقف اليوم، ونشكر الرئيس لزيارته لنا بالجامعة، ونعده أنه سيكرر الزيارة ثانية بافتتاح مشاريع أكبر بالمحافظة.

وقال أحد الطلاب الذين شاركوا فى الإفطار الجماعى مع الرئيس السيسي بجامعة كفر الشيخ اليوم أنه فخور بمشاركته، وأن الرئيس تعامل معهم معاملة أب لابنه، وأنه أستمع لحديثهم بصدر رحب، وطلب منهم أن يتحدثوا عما يريدون واستمع إليهم، وأكد أن أحد الطلاب المشاركين فى الإفطار الجماعى تحدث مع الرئيس وأخبره أنه مطمئن ولكنه يريد أن يطمئن أكثر على مستقبله، فأخبره الرئيس أن يطمئن وألا يخاف، قائلا :'طول ما ربنا معانا متخافوش وماتقلقوش على مستقبلكم'، وأوضح أنهم شعروا بالأمان وأن الرئيس عاملهم بلطف وود بالغين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس البرلمان: ما يحدث للبنان عدوان لا رحمة فيه وينذر باندلاع مواجهة إقليمية