اعلان

«قالنا أحلامكم أوامر».. فريق الكورال يكشف تفاصيل لقائهم بالرئيس في جامعة كفر الشيخ (فيديو وصور)

طلاب كورال جامعة كفر الشيخ
طلاب كورال جامعة كفر الشيخ

شهدت محافظة كفر الشيخ اليوم زيارة الرئيس السيسي، لتفقد الجامعة وعدد من الكليات، وشارك الرئيس في إفطار جماعي مع عدد من الطلاب وهيئة التدريس، كما شاهد الرئيس أداء فريق كورال جامعة حلوان الذين قدموا عدد الأغانى الوطنية والعالمية، إنما الرئيس اليوم، والذين أشاد الرئيس بأدائهم وطلب منهم ألا يرحلوا قبل أن يشكرهم على أدائهم.

التقت كاميرا 'أهل مصر' بعدد من الطلاب الذين شاركوا فى الأداء بـالكورال أمام الرئيس السيسى اليوم، والذين عبروا عن فرحتهم وفخرهم بأدائهم أمام الرئيس.

فى البداية، قالت منى نبيل، إحدى الطالبات المشاركات فى الكورال أمام الرئيس فى حوارها لـ'أهل مصر':

قمنا بتجهيز أغانى وطنية، مفرجة تعطي أمل فى الحياة، وكانت مشاركتنا أمام الرئيس اليوم، مشاركة عظيمة، مشاركة عظيمة، وأكثر ما أسعدني أننا بعد أن أنهينا الأداء، وهممنا للخروج طلب منا الرئيس ألا نرحل قبل أن يشيد بنا ويشكرنا على أدائنا، كما أنه أثنى على أدائنا، و كان إحساسا عظيما أن يشيد بنا الرئيس.

وتابعت: شعرنا بالحب والطمأنينة ولم نشعر بالغربة، وأنا أشكر الرئيس على تشريفه لنا بجامعة كفر الشيخ، وإشادته بأدائنا، فلقد شعرت بأن هناك من يهتم لأمرنا.

وقالت إسراء فضل، أن اليوم كان جميلا، وأن التجربة كانت جميلة: عملنا بجد حتى نقدم هذا الأداء، ولقد شعرت بالفخر عندما طلب منا الرئيس ألا نرحل قبل أن يشكرنا على أدائنا، وفخورة أننى شاركت اليوم فى الأداء أمام الرئيس، وشعرت بالفخر عندما قال الرئيس أنه يريد أن يرى نماذج أخرى تتكرر مثل ذلك.

وقالت يوستينا نبييل: أفضل لحظة عندما أشاد الرئيس بأدائنا، و هذه اللحظة أنستنا تعب الأيام الماضية، ولقد شعرنا بالسعادة عندما أخبرنا الرئيس أن هذا فن راق، وأنه يريد أن يرى مثل ذلك كثيرا، متابعة: 'أتوجه بالشكر للرئيس على كل المشاريع التى تم إنجازها في الدولة، وأشكره على إعطاء فرصة للمواهب، وإعطائه فرصة للجامعات لكى تتطور، كما أشكره على نشر الفن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً