اعلان

رتلت القرآن الكريم كاملا في جلسة واحدة.. محافظ الدقهلية يكرم الطالبة هاجر سعد

تكريم هاجر
تكريم هاجر
كتب : عمرو علي

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، بتكريم الطالبة هاجر سعد السعيد، بالفرقة الثالثة بقسم التفسير وعلوم القرآن بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالمنصورة، والتي قامت بتسميع القرآن الكريم كاملا في جلسة واحدة، استمرت 10 ساعات.

الطالبة هاجر سعد السعيد، ابنة قرية ميت طاهر مركز منية النصر بالدقهلية، وقد استقبلها محافظ الدقهلية ووالديها بمكتبه بديوان عام المحافظة وقد منحها 'مختار' شهادة تقدير وميدالية المحافظة، لتميزها وتفوقها، مؤكدا أن الدقهلية دائما في المقدمة، أنجبت ومازالت تنجب لمصر والعالم الأعلام في كافة المجالات العلمية والأدبية والفكرية والثقافية والدينية.

وأضاف، أن أبناء الدقهلية دائما يحققون المراكز الأولى في الشهادات العامة والأزهرية.وأشار 'مختار'، أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على تقديم كل أوجه الرعاية والدعم للموهوبين والمتميزين في كافة المجالات، ووجه 'محافظ الدقهلية' الشكر والتقدير لأسرة الطالبة على جهودهم، التي أسفرت عن تلك الصورة المشرفة لابنتهم لتحقق التفوق والتميز.

حضر التكريم، النائب المهندس ثروت فتح الباب عضو مجلس الشيوخ، والنائب خالد الحداد، والنائب وليد فرعون أعضاء مجلس النواب، والدكتور رضا قويطة رئيس مركز ومدينة منية النصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً