اعلان

ضبط مدرس تخصص فى تزوير شهادات تطعيم كورونا بكفر الشيخ

القبض على مدرس تخصص فى تزوير شهادات تطعيم كورونا بكفر الشيخ
القبض على مدرس تخصص فى تزوير شهادات تطعيم كورونا بكفر الشيخ

نجحت مباحث قسم شرطة بندر دسوق بمحافظة كفر الشيخ في إلقاء القبض على مدرس، وذلك لقيامه بتقليد مطبوعات خاصة ببطاقات تلقي تطعيم لقاح كورونا، وقيامه ببيعها للمواطنين لإيهام المسؤولين بالمصالح الحكومية أنهم تلقوا تطعيم لقاح كورونا، ليتم السماح لهم بالدخول لتلك المصالح الحكومية.

كان اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من العقيد حازم الشيخ، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، والذي يفيد بتمكن وحدة مباحث القسم من ضبط المدعو 'هـ.ا.م'، 43 سنة، ويعمل مدرس، مقيم بمدينة دسوق، وذلك لاتهامه بتقليد بطاقات تطعيم لقاح كورونا على خلاف الحقيقة.

بداية الواقعة تعود عندما وردت معلومات عن قيام المدرس المذكور سلفا بطباعة بطاقات تطعيم لقاح كورونا، بغرض تقليدها، وبيعها للمواطنين مقابل مبالغ مالية، لإيهام المسئولين بالمصالح الحكومية أن الحاصل على البطاقة المقلدة قد تلقى تطعيم كورونا.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى للوقوف على حقيقة المعلومات الواردة، وأسفرت التحريات عن صحة ما ورد من معلومات بأن المدرس المذكور يستخدم معدات خاصة لذلك الغرض، يتم توزيعها على أصحاب المكتبات- حسن النية- وذلك تمهيدًا لبيعها للمواطنين مقابل مبالغ مالية متفاوتة، وذلك بغرض تدوين الأسماء عليها، بهدف إقناع المسؤولين بالمصالح الحكومية أن صاحب البطاقة المقلدة قد تلقى تطعيم كورونا.

وتوجهت قوة من قسم شرطة بندر دسوق للمكان المذكور، وتم مداهمته، حيث عُثر به على معدات خاصة بطباعة بطاقات تطعيم كورونا، و التى كانت عبارة عن كمية من بطاقات تطعيم كورونا المقلدة، وأجهزة متعلقة بعملية الطباعة.

وتم إلقاء القبض على المدرس المذكور، والتحفظ على المضبوطات المتعلقة بعملية الطباعة، إضافة إلى بطاقات تلقى تطعيم كورونا المقلدة.

وحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة لتتولى التحقيق فى الواقعة.

WhatsApp
Telegram