الثلوج تكسو الإسكندرية باللون الأبيض.. سقوط أمطار غزيرة على أنحاء المحافظة (صور)

أهل مصر
صورة الثلج أعلي اسطح العقارات
صورة الثلج أعلي اسطح العقارات

غطت الثلوج عدة مناطق بـ محافظة الإسكندرية وبعض الأحياء السكنية، بسبب حالة الطقس السئ التي ضريت المدينة اليوم الاثنين، مما أدى إلى سقوط الثلج وسط غيوم شديدة وانخفاض كبير في درجات الحرارة.

الثلج يغطي أسطح عقارات الإسكندرية

كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أصدر قرارا بتعطيل الدراسة منذ أمس الأحد واليوم الأثنين، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية "طلاب ومعلمون" بنطاق المحافظة، وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية.

صورة الثلج أعلى العقارات

كما أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، عن تعطيل الدراسة اليوم الإثنين بجميع كليات ومعاهد الجامعة بالحضور مع استمرارها أون لاين، وفقاً للجداول الدراسية المعلنة بالكليات والمعاهد، وتأجيل أي امتحانات غداً للطلاب إلى موعد آخر، ويشمل ذلك الإداريين، ويستثنى من ذلك القيادات والأطقم الطبية بالمستشفيات الجامعية، الأمن الجامعي، والعاملين في إدارات الصحة والسلامة المهنية، والنوباتجيات، وما يحدده عمداء الكليات والمعاهد وفق احتياجات كلياتهم ومعاهدهم.

صورة هطول الثلج

ويستثنى من ذلك، القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات، وفق الاحتياجات التي يحددها مديروا الإدارات التعليمية.

صورة الثلج على أسطح العقارات ويأتي ذلك في إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية، لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاظا على سلامة المواطنين.

عاجل
عاجل
هزائم إسبانية وانتصارات عريضة.. نتائج مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا