مقتل شاب بطلق ناري وعدة طعنات في مشاجرة بالشرقية

مصرع شاب متأثرا بجبق ناري وعدة طعنات في مشاجرة في الشرقية

أهل مصر
الشاب
الشاب

لقي شاب مصرعه متأثرا بطلق ناري وعدد من الطعنات، على إثر مشاجرة بينه وبين عدد من معارفه بعزبة الحريري التابعة لمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، فجر اليوم الثلاثاء.

كان اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة في عزبة الحريري، التابعة لدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، وسقوط قتيل.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية نشوب مشاجرة بين كلًا من علي، شاب عمره 23 عامًا، وأحد أصدقائه وشابين آخرين، أحدهما يُدعى أكرم والثاني يُدعى عبدالرازق بسبب وجود خلافات بين الطرفين، ما أسفر عن مقتل الشاب علي، إثر تعرضه لإصابات بعدة طعنات وطلق ناري.

وتوصلت تحريات رجال مباحث قسم شرطة أول الزقازيق، إلى نشوب مشاجرة بين الطرفين إثر خلافات سابقة بينهم، شهدت التشاجر بـ أسلحة نارية وأسلحة بيضاء، قبل أن يسقط المجني عليه جثةً هامدة جراء إصاباته بطعنات وطلق ناري.

تم ضبط المتهمين وجارٍ ضبط صديق المجني عليه وزميله في المشاجرة، وبالعرض على جهات التحقيق بقسم شرطة أول الزقازيق صرحت بدفن الجثة بعد الانتهاء من الصفة التشريحية، وأمرت بحبس المتهمين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.