اعلان

أشعلا النيران في الزوج أثناء نومه.. إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها بكفر الشيخ للمفتى

أشعلا النيران فى الزوج أثناء نومه...  إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها للمفتى بكفر الشيخ
أشعلا النيران فى الزوج أثناء نومه... إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها للمفتى بكفر الشيخ

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم، إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها لفضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي فى عقوبة إعدام كلا المتهمين، وذلك لقيامهما بقتل زوج المتهمة حرقًا بالنار أثناء نومه، وتم تحديد جلسة اليوم الثالث من دور المحكمة بشهر يناير القادم للنطق بالحكم فى تلك القضية.

وأصدرت المحكمة حكمها اليوم برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية كلا من المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي معوض عبدالتواب، وسكرتارية محمد خليفة، وذلك في أحداث القضية التى تحمل رقم ١٠٦١٠ لعام ٢٠١٩، جنايات مركز شرطة بيلا.

تفاصيل تلك الواقعة تعود لعام ٢٠١٩ وتحديدا يوم الحادى والثلاثون من شهر أغسطس، حيث قام كلا من صباح.ع.م.ع، ٣٤ سنة، ربة منزل، مقيمة بمدينة بيلا، وحامد.ح.م.ح.ا، ٤٠ سنة، ويعمل سائق، بقتل زوج المتهمة والمدعو صلاح. إ، عمدا مع سبق الإصرار، إذ قام كلا المتهمين بإعداد غرض 'مادة سريعة الاشتعال' بهدف ارتكاب جريمة قتل المجنى عليه.

وتبين من أوراق القضية أن المتهمة استغلت نوم زوجها المجنى عليه، وقامت بمهاتفة المتهم الثانى لكى يحضر لإتمام جريمتهما، حيث صعد كلا من المتهمين لغرفة الزوج المجنى عليه خلسة أثناء نومه، وكان بحوزتهما بنزين، وقاما بسكب البنزين بالغرفة التى ينام بها المجنى عليه.

وأوضحت أوراق القضية أن المتهم الثانى، أحضر قداحة وأشعل النار بالغرفة بقصد قتل المجنى عليه، ما أدى لإصابة المجنى عليه بإصابات فقد حياته على إثرها.

وكشفت التحريات التى أجراها فريق البحث الجنائي أن المجنى عليه قد استقر فى مسقط رأسه، بعد عودته من الخارج، وذلك بعد أن أصيب بمرض فى القلب، فيما تطورت العلاقة بين زوجة المجنى عليه والمتهم الثانى، جارٍ المتهمة، من علاقة صداقة إلى علاقة غير شرعية بينهما، وذلك أثناء سفر زوجها لكى يعمل بالخارج.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة