اعلان

إزالة 10 حالات تعدٍ على أملاك الري بالمنصورة

إزالة التعديات
إزالة التعديات

واصلت محافظة الدقهلية، حملاتها لإزالة التعديات على أملاك الدولة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، باسترداد أراضي الدولة وإزالة التعديات خلال 6 أشهر.

وتم تنفيذ إزالة 10 حالات تعدٍ بمساحة 348 متر مربع، تابعة لولاية الري بمركز المنصورة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الوحدة المحلية وجهة الولاية ومركز الشرطة المختص، وبمتابعة المحاسب محمد جلال، مدير عام إدارة الأملاك بالمحافظة.

وأكد مختار على إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة، والتنسيق الكامل بين كافة الجهات، والتحفظ على الأراضي التي يتم تنفيذ الإزالة عليها، والمتابعة المستمرة لمنع حدوث أي تعديات عليها مرة أخرى.

يذكر أن محافظ الدقهلية قد عقد عددًا من الاجتماعات بهذا الشأن، وجه خلالها بضرورة متابعة تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية، بشأن الانتهاء من تنفيذ إزالة جميع التعديات على أملاك الدولة خلال 6 أشهر، وتحديد برنامج لإزالتها من خلال خطة زمنية، وتنفيذها بالتنسيق بين كافة جهات الولاية ومديرية الأمن ورؤساء المدن بنطاق المحافظة.

وفي سياق آخر، استقبل الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، وفد وزارة التموين والتجارة الداخلية والاستشاريين ممثلي الشركة القائمة على تنفيذ المنطقة اللوجستية الجديدة بمركز طلخا، لاستعراض الموقف التنفيذي.

وأكد مختار أن المنطقة تقام على مساحة 47 فدانًا، باستثمارات تبلغ 2 مليار جنيه، وتتيح 20 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، وتضم مولات تجارية وأماكن ترفيهية ومناطق لاستقبال البضائع، ويتم تنفيذها لتوفير الخدمات للمواطنين، ودفع عجلة التنمية ودعم الاقتصاد القومي.

واستعرض المحافظ خلال الاجتماع، التصميمات والرسومات الهندسية للمشروعات المقرر تنفيذها بالمنطقة، وما يتم من أعمال تمهيدية بأرض المشروع، موجهًا رئيس الوحدة المحلية بمركز طلخا، للتعاون التام مع الشركة القائمة على التنفيذ، وسرعة استخراج التراخيص اللازمة لمنشآت المشروع، والتي تضم 14 مبنى، وعرض تقرير دوري بما يتم من أعمال، وحتى الانتهاء من التنفيذ وفقًا للبرامج الزمنية المقررة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً