اعلان

ضبط صاحب مطعم بتهمة قتل شقيقه طعنًا في الإسكندرية

صورة طعن
صورة طعن

شهدت منطقة مينا البصل غرب محافظة الإسكندرية مصرع شاب لقى شاب مصرعه على يد شقيقه طعنا؛ بسبب خلافات نشبت بينهم لخلاف على مبلغ مالي بينهم.

بسبب خلافات مالية صاحب مسمط يطعن شقيقه

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد ورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بتلقيهم بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة بجوار مسجد الميرى ووجود متوفى.

وانتقل إلى موقع البلاغ ضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف وتبين من الفحص نشوب مشاجرة بين كلا من، 'ج.ف'، 30 سنة، صاحب مطعم مصاب بجرح طعنى وتوفى، و شقيقه 'م.ف' 41 عامًا، صاحب مسمط.

وأضافت التحريات سابقة وجود خلافات مالية بين الشقيقين على إثرها توجه المجني عليه بسيارته الى شقيقه المتهم فى مطعمه الذي يمتلكه بشارع الناصرية ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى تحطيم زجاج محل شقيقه ما أثار حفيظته ورد عليه بتحطيم سيارة المجنى عليه بكرسي فحدثت المشاجرة بينهم فقام المتهم بطعن شقيقه الأصغر طعنة نافذة أودت بحياته.

صورة حبس

وتم إلقاء القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث وسماع شهود الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً