اعلان

حملات مكثفة للمرور على الأفران والمحلات التجارية بمدينة «قلين» في كفر الشيخ (صور)

حملة مكثفة للمرور على الأفران  والمحلات التجارية بمدينة قلين
حملة مكثفة للمرور على الأفران والمحلات التجارية بمدينة قلين

شهدت مدينة قلين، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، متابعة أعمال الحملة المكبرة للمرور والتفتيش علي المخابز، والمحلات التجارية والمطاعم، والكافيهات فى قرية الحريه وكفر المرازقه وذلك لتحقيق الأمن الغذائي وضمان توصيل الدعم لمستحقيه والعمل على توفير الخبز المدعم بجودة عالية وبشكل يتطابق مع احتياجات المواطن، كما تم التأكيد علي تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وتفعيل ارتداء الكمامات الواقية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وجاء ذلك بالتنسيق مع ادارة التموين والصحة والطب البيطري لمنع احتكار السلع والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة والبيع بالسعر الرسمي والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح وكذا التأكيد علي الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان ذلك تحت إشراف فادى شميس، رئيس مركز ومدينة قلين، وعدد من المسؤولين بقطاع التموين والصحة والحماية المدنية بقلين، وجاء ذلك بناءاً على تعليمات معالي اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ باستمرار الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة علي المحلات التجارية والمخابز والمجازر والمطاعم والكافيهات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك في إطار جهود بتكثيف الرقابة على الأنشطة التموينية والأسواق وتوفير الدعم الكامل للأفران.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق