اعلان

نيابة فاقوس: إيداع الطفل قاتل جاره بدار رعاية

نيابة فاقوس: "إيداع طفل قتل جاره بمحل عملهما بدار رعاية بالشرقية"

حبس
حبس

قررت نيابة فاقوس بالشرقية، بإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، إيداع طالب بالمرحلة الإعدادية، لاتهامه بقتل آخر بالمرحلة الجامعية، على إثر نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بنطاق قسم شرطة فاقوس، إحدى دور الرعاية لكونه حدث.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى فاقوس العام، باستقبال 'محمد. أ. ح' 19 عاما، طالب بالمرحلة الجامعية، مقيم بدائرة القسم، مصابا بجرح نافذ بالبطن، وتوفي متأثرا بإصابته فور وصوله المستشفى.

وكانت كشفت التحريات الأولية، نشوب مشادة بين المجني عليه والمتهم 'أحمد. م. ع' 14 عاما طالب بالصف الثاني الإعدادي، ومقيم بدائرة القسم، كونهما يعملان في محال مجاورة بدائرة القسم، تطورت إلى مشاجرة انتهت بقيام الأخير بطعن الأول بسلاح أبيض عبارة عن سكين، ما أدى إلى وفاته.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وملابساتها وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 102 إدارى قسم شرطة فاقوس لسنة 2021.

WhatsApp
Telegram