اعلان

حوادث الشرقية.. طفلة تفقد حياتها أسفل عجلات القطار وانتحار شاب وشروع في قتل مسنّة

حوادث في الشرقية.. طفلة تفقد حياتها أسفل عجلات القطار وشاب ينهي حياته منتحرا بحبة غلة قاتلة والمتهمان في الشروع في قتل مسنّة يعترفان

جثة. أرشيفية
جثة. أرشيفية

شهدت محافظة الشرقية عددا من الحوادث اليوم الخميس، إذ لقيت طفلة في عامها الـ11 مصرعها تحت عجلات القطار، فيما أقدم شاب على إنهاء حياته بتناول حبة الغلة القاتلة، واعترف متهمان بشروعهما في قتل سيدة مسنة أمام جهات التحقيقات.

ولقيت طفلة مصرعها إثر سقوطها أسفل عجلات القطار بمحطة قطارات الزقازيق بالشرقية، وتلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث اصطدام قطار بطفلة سقطت من الرصيف رقم 6 فى محطة قطارات الزقازيق بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

وتبين مصرع الطفلة ه ك، 11 عامًا، مُقيمة فى مدينة الزقازيق، إثر سقوطها أسفل عجلات القطار، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزقازيق الجامعي، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق التى صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

في سياق متصل تحقق نيابة الشرقية مع متهمين بالشروع في قتل سيدة مسنة بمدينة أبوكبير لسرقتها، وأوضحت التحقيقات أن المتهمين عاطلين ومسجلين في قضايا سرقة.

واعترف المتهمان بارتكابهم جريمة الشروع فى قتل سيدة مسنة داخل شقتها بهدف سرقتها بمدينة أبو كبير، وأقروا بأنهم لم يجدوا بالشقة محل الواقعة سوى مبالغ مالية قليلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً