اعلان

جاء لزيارتها من أسيوط لقتلها.. شاب يشرع في قتل جدته للاستحواذ على 600 جنيه

الحبس
الحبس

تداول خبر هجوم مجهولين على سيدة مسنة، جدلا كبيرا في نطاق مركز أبو كبير، بمحافظة الشرقية، خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أشيع أنهم شرعوا في قتلها.

وكان رجال مباحث مركز شرطة أبو كبير، تمكنت من القبض على المتهمين في الشروع في قتلها، وبعد القبض عليهم، اعترف المتهم أمام جهات التحقيق، أن السيدة المسنة جدته، وأنه قام بمحاولة قتلها بسبب مروره بضائقة مالية.

وأوضح في التحقيقات: 'كنت أمر بضائقة مالية، وكنت في زيارة لجدتي، إذ أقبلت من أسيوط، ووجدت معها 600 جنيه، فجاءت في رأسي فكرة التخلص منها للحصول على المبلغ المالي، الشيطان لعب بدماغي وضربتها على راسها، ومش عارف عملت كده ازاي'.

وتابع: 'سقطت مغشيا عليها والدماء تنزف منها، وتأكدت أنها فقدت الوعي تماما، ثم لذت بالفرار قبل أن يكتشف أحد أمري'.

تعود أحداث الواقعة، عند وصول إخطار بلاغ لمركز شرطة أبو كبير، يفيد بوصول سيدة تدعى 'شوقية .ع.م'، 70 عامًا للمستشفى، مصابة بجروح خطيرة وحالتها غير مستقرة، وبالانتقال وبمناقشة أسرتها تبين قيام مجهولين بالتعدي عليها بالضرب محاولين سرقتها، وبمحاولتها الاستغاثة حاولوا قتلها.

وبإجراء التحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان أمكن تحديد المتهم وضبطه، وتبين أنه حفيدها لنجلتها ويدعى 'مصطفى .م.م' في العقد الثالث من العمر، ومقيم محافظة أسيوط، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً