اعلان

أسرة ضحايا مركب صيد البرلس تتعرف على جثماني صيادين عثر عليهما اليوم

مركب غارق. أرشيفية
مركب غارق. أرشيفية

تعرفت منذ قليل أسرة ضحايا مركب صيد البرلس، والذي غرق في منطقة بين محافظتي دمياط وبورسعيد فى مياه البحر المتوسط الأسبوع قبل الماضى على جثماني اثنين من الضحايا والذين عثر عليهما اليوم، وتم انتشال جثامينهما، وتعرفت الأسرة على الجثامين داخل مستشفى رأس البر بمحافظة دمياط.

وقال مجدي مرعي، رئيس اتحاد صيادين كفر الشيخ، فى تصريحات صحفية، إن الصيادين الذين عثر عليهما اليوم فى مياه البحر المتوسط، تمكنت أسرتهما من التعرف عليهما، حيث تبين أنهما إثنين من الأشقاء الأربعة الذين فقدوا فى الحادث، وقد تم نقلهما لميناء الصيد بدمياط عن طريق أحد مراكب الصيد، ونقلوا بعد ذلك لمشرحة مستشفى رأس البر.

وأوضح مرعى، فى تصريحاته الصحفية، أن الجثامين هى جثمانى الشقيقين إبراهيم أحمد الجمال، ومحمد أحمد الجمال، مؤكدًا أن هناك جهود مكثفة في أعمال البحث عن جثامين باقى المفقودين الأربعة من أجل انتشالها من مياه المتوسط.

يذكر أن يوم الإثنين من الأسبوع قبل الماضى قد شهد حادث غرق مركب صيد البرلس المدعو سيدنا الحسين، والذي كان على متنه ٩ من أبناء مدينة البرلس وتم إنقاذ 3 منهم، وفقد 6 آخرون عثر اليوم على جثمان اثنين منهما، بينما أعمال البحث ما زالت مستمرة لانتشال جثامين الصيادين الأربعة الآخرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً