اعلان

«تعليم كفر الشيخ»: مسابقة الطالب المثالي تشبع الاحتياجات المعرفية للطلاب (صور)

مسابقة الطالب المثالي بكفر الشيخ
مسابقة الطالب المثالي بكفر الشيخ

قال محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بـكفر الشيخ، إن الاتحادات الطلابية تسعى إلى ترسيخ القيم الأخلاقية، وتدعيم روح الابتكار لدى الطلاب، ليكونوا قادرين على مواجهة تحديات المستقبل من خلال التأكيد على قيم المواطنة بما يعزز الانتماء الوطني، ليصبحوا أكثر قدرة على المشاركة في تحقيق أهداف التنمية ومتطلبات الجمهورية الجديدة.

وجاء ذلك خلال إجراء مسابقة الطالب المثالي بـكفرالشيخ للمرحلة الثانوية بنين، بعضوية محمد الدفراوي، موجه عام التربية الاجتماعية، وحموده يونس موجه عام اتحاد الطلاب.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بـكفر الشيخ أن مسابقة الطالب المثالي تهدف إلى تشجيع القدوة الطيبة وتأصيلها بين الطلاب، وإشباع الاحتياجات المعرفية و المهارية لدى الطلاب، وإكساب الطلاب المهارات التي تساهم في تحقيق التنمية الذاتية.

وحث وكيل الوزارة، الطلاب المشاركين في المسابقة على التميز دائما، متمنيا التوفيق لمن يحالفه الحظ والفوز بالمركز الأول على مستوى المحافظة والتمثيل المشرف على مستوى الجمهورية للتعبير عن المحافظة بتمثيل يليق بالاتحادات الطلابية بـكفرالشيخ وأكد وكيل الوزارة أن الجميع فائز بالمشاركة المتميزة،وأنها إضافة جديدة ومشرفة إلى سجل إنجازاتهم وخبراتهم الحياتية، داعيا لمزيد العمل الجاد والسعي للتطور الدائم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً