اعلان
اعلان

دون إصابات.. السيطرة على حريق بعقار سكني وآخر بمخزن في قنا

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، من السيطرة على حريقين أحدهما في شقة سكنية بالطابق الثاني في عقار مكون من طابقين بقرية أبومناع بحري بمركز دشنا، والآخر في خزين عصارة قصب بقرية الكوم الأحمر بمركز فرشوط.

حريق يلتهم محتويات شقة سكنية

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطاراً يفيد نشوب حريق في شقة سكنية بالطابق الثاني في عقار مكون من طابقين بقرية أبومناع بحري التابعة لمركز دشنا.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتبين أن الحريق نشب في شقة سكنية بالطابق الثاني في عقار مكون من طابقين، مساحته 100 متر مربع، ملك المواطن أبوالحسن محمد محمد عمر، 59 عاماً، عامل عادي، مقيم بقرية أبومناع بحري، وذلك بسبب ماس كهربائي، وتمت السيطرة على الحريق، ولكنه أسفر عن تلفيات عبارة عن غرفة نوم، وغرفة أطفال، وانتريه، ومطبخ بمحتوياته، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وإخطار آخر يفيد نشوب حريق في خزين عصارة قصب بقرية الكوم الأحمر بمركز فرشوط، شمالي محافظة قنا.

حريق في خزين عصارة قصب

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية، برئاسة النقيب علاء ديب، وتحت إشراف العميد هاني الأتربي، إلى موقع الحريق، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وتبين أن الحريق نشب في حزين عصارة قصب بقرية الكوم الأحمر ملك المواطن علي فخري الدين أمين حمادي. وتمت السيطرة على الحريق.

وحرر محضر بكل واقعة على حدة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً