اعلان

إصابة 10 أشخاص في تصادم ملاكي وميكروباص بطريق بلبيس– العاشر

إسعاف
إسعاف

وقع تصادم ميكروباص وملاكي بالطريق الصحراوي بالشرقية بسبب الشبورة مما أدى إلى إصابة 10 مواطنين صباح اليوم الثلاثاء.

وأصيب 10 مواطنين، في الحادث بكدمات وجروح وإصابات بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي بسبب الشبورة المائية على طريق بلبيس – العاشر من رمضان الصحراوي، في المنطقة المقابلة لـ مصنع الحديد في الاتجاه المؤدي إلى مدينة العاشر من رمضان.

رفع آثار الحادث

جرى نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

تلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ لـ شرطة النجدة مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة (ميكروباص) وسيارة أخرى ملاكي بطريق بلبيس – العاشر من رمضان الصحراوي، بعد مصنع الحديد في الاتجاه المؤدي إلى مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

وأسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص، في أعمار متفاوتة، أصيبوا بجروح وكدمات وإصابات مختلفة بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس لمباشرة التحقيقات، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات المارة بالطريق الصحراوي الواصل بين مدينة العاشر من رمضان ومركز ومدينة بلبيس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً