اعلان

تسبب في وفاة 4 طلاب.. عامود آيل للسقوط يثير غضب أهالي الأقصر

عامود آيل للسقوط
عامود آيل للسقوط

أثار عامود آيل للسقوط، بالكوبري العلوي بالبياضية، شمال محافظة الأقصر، غضب العديد من الأهالي، بسبب إهماله وعدم النظر إليه، وإبقائه منذ أسبوع على وضعه، ما يعرض حياة كثير من المواطنين للخطر.

وأوضح عدد من أهالي المحافظة، أن هذا العامود، هو نفسه الذي تسبب منذ بضعة أيام في حزن العديد من المواطنين، ورواد السويشال ميديا، عقب انتشار نبأ وفاة 4 طلاب، وإصابة اثنين، إثر اصطدام السيارة التي يستقلونها بعامود ثم انقلابها، قائلين: 'أين المسئولين؟ ولماذا لم يتحركوا؟ وهل ينتظروا وقوع كارثة أخرى أم ينتظروا سقوطه على أحد المارة؟'.

وناشد الأهالي، المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، والمسئولين بسرعة التحرك بشأن هذا العامود الآيل للسقوط، قبل حدوث كارثة أخرى،

حفاظا على سلامة المواطنين، والمارين بهذا الطريق، وعدم تعرض حياتهم وحياة أبنائهم لأي أخطار تودي بهم، أو تتسبب في إصابتهم إصابات خطيرة.

وكان اللواء خالد عبد الحميد، مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة البياضية، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الأقصر أسوان الزراعي، بجوار كوبري البياضية، ما أسفر عن مصرع كلا من محمد حامد عبد الله 17 سنة، ومحمد طارق محمد 17 سنة، ومحمود عماد محمود 20 سنة، وإصابة كلا من 'أحمد حسين موسى، 17 سنة، وعمرو خالد 17 سنة، وطالب آخر، وتم على الفور الدفع بأربع سيارات إسعاف، لموقع الحادث وتم نقل الجثث، لمشرحة مستشفى الكرنك، لانتداب الطبيب الشرعي، ونقل المصابين للعناية المركزة لتلقيهم العلاج اللازم، وعقب أربعة أيام لحق الطالب 'عمرو خالد جود'، باصدقاؤه الثلاثة، وفارق الحياة نتيجة تعرضه لإصابات خطيرة.

وصرحت النيابة، بتصريح دفن الجثث عقب اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram