المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

السيدات والأطفال السبب.. أخ يقتل شقيقه في طحلة بردين بالشرقية

أهل مصر
جثة ارشيفية
جثة ارشيفية

استيقظ أهالي قرية طحلة بردين، التابعة لمركز الزقازيق، بمحافظة الشرقية، على واقعة مؤسفة، إذ أقدم مواطن أربعيني، على قتل شقيقه، وذلك بسبب خلافات بينهما.

وقال شاهد عيان يدعى "ف.ب"، من أهالي القرية، إن المدعو محمد عبد الفتاح بشر، والبالغ من العمر 40 عاما، ترصد لشقيقه المدعو عامر عبد الفتاح بشر، البالغ من العمر 38 عاما، وانتظره وهو ذاهب إلى محل عمله في الطريق بالقرية، لافتا إلى استيقافه ونشبت مشاجرة بينهما أبرح الجاني شقيقه المجني عليه عدة ضربات وطعنه طعنة نافذة بالبطن، ثم جذبه وصعد به إلى منزله، وفارق الحياة متأثرا بجراحه.

وأوضح أحد أهالي القرية، أن السبب وراء إقدام الأخ على قتله أخيه، وجود خلافات بينهما بسبب زوجاتهما، وكذلك مشاجرات الأطفال، مؤكدا أنهما يعيشان في نفس المسكن، ما دفعه صباح اليوم، السبت، إلى التربص لأخيه الذي يعمل سائقا على سيارة سوزوكي، لنقل أطفال المدارس، وأبرحه ضربا حتى فارق الحياة متأثرا بجراحه.

وتلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مركز شرطة الزقازيق، يفيد بمقتل شاب على يد أخيه في قرية طحلة بردين، على إثر مشاجرة ترجع إلى خلافات بينهما، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى الأحرار التعليمي، وتولت النيابة التحقيقات، وجرى انتداب فريق من الطب الشرعي، لبيان الصفة التشريحية، وتحرر محضر بالواقعة.

وتكثف رجال الأمن، جهودها للقبض على الشقيق الجاني، والمتسبب في قتل شقيقه، بقرية طحلة بردين، والذي اقترف جريمته ولاذ بالفرار.

عاجل
عاجل
أول تعليق لوزير التعليم على حصول الطالبة "مريم" 12% بالثانوية العامة