اعلان
اعلان

دورات تدريبية عن إقامة المشروعات الصغيرة لتمكين المرأة اقتصاديا بكفر الشيخ (صور)

دورات تدريبية عن إقامة المشروعات الصغيرة لتمكين المرأة اقتصاديا
دورات تدريبية عن إقامة المشروعات الصغيرة لتمكين المرأة اقتصاديا

أشاد اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ، بجهود مديرية الشباب والرياضة والمجلس القومي للمرأة، في إطار التعاون المشترك، لتنفيذ خطة الدولة لتمكين المرأة المصرية، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

وقال الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، أن المديرية تعقد دورات تدريبية في مجال إقامة المشروعات الصغيرة، لتمكين المرأة اقتصاديا، من خلال أندية الفتاة و المرأة، فضلا عن تنظيم الندوات التثقيفية لزيادة الوعى السياسي وحقوق المرأة بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة.

وشدد على حرص مديرية الشباب والرياضة والمجلس القومي للمرأة، على تقديم خدمات مشتركة من أجل خدمة المجتمع المدني ، أقربها على أرض الواقع تقديم خدمة حملة تلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا من خلال مركز شباب شنو حتى الآن لمد يد العون لأهالي القروية والمناطق المجاورة.

وأضاف محروس، أن مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ مهتمة بتفعيل البرامج الرياضية للمرأة والفتاة، من خلال البرنامج القومي المنفذ من خلال إدارة التنمية الرياضية و المشروع القومي دراجتك صحتك بمشاركة الفتيات والسيدات، هذا بخلاف كافة الفاعليات الرياضية الأخرى التي تشهد مشاركة متميزة للمرأة والفتاة بشكل عام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024